طارق صالح والفتيح يضعان حجر الأساس لمدينة سكنية في المخا

Wednesday 01 January 2020 5:14 pm
طارق صالح والفتيح يضعان حجر الأساس لمدينة سكنية في المخا
----------
قام العميد طارق محمد صالح و مدير مديرية المخا أ. عبدالرحيم الفتيح صباح اليوم بوضع حجر الأساس لأول مدينة سكنية في منطقة يختل مديرية المخا تتويجا لانتصارات المديرية وإعادتها للحياة.
وتفقد العميد ومعه مدير المديرية التجهيزات والمسوحات  والأعمال الهندسية الخاصة ببناء المدينة السكنية لمنتسبي المقاومة الوطنية.
وقال العميد طارق صالح أن هذا المشروع يأتي تتويجا لإنتصارات الأبطال وإيواءا لأسرهم النازحة من منازلهم التي دمرتها مليشيا الكهنوت الحوثية.
ودعا العميد طارق صالح الحكومة الحكومة للقيام بواجباتها في تنمية المنطقة كما دعا رؤوساء الأموال للعودة إلى المناطق المحررة للإستثمار في كافة المجالات فبلدنا أحق بذلك من البلدان الأخرى.
ووجه العميد طارق شكره لقيادة التحالف العربي للإسناد الذي قدموه لليمن عموما والمخا خصوصا في أحلك ظروفها ومنعطفاتها صدا للمد الفارسي.
من جهته قال مدير مديرية المخا أ. عبدالرحيم الفتيح أن المخا المدينة المغيبة طويلا تستعد الآن لتصدر الواجهة اليمنية التاريخية مجددا  بالمشاريع التي ستقدم وتحقق وما مشروع المدينة السكنية إلا أحدها
 
وأكد الفتيح أن ما تناله المخا هو استحقاق طبيعي لكفاحها ونظالاتها ولما تمكله من مخزون بشري وطبيعي وما تحظى به من مكانه جغرافية واعدا بمشاريع أخرى أكبر قادمة.