الانتقالي الجنوبي يهاجم (الرئيس) بعد مدة طويلة من الصمت

Sunday 19 January 2020 3:38 am
الانتقالي الجنوبي يهاجم (الرئيس) بعد مدة طويلة من الصمت

الجعدي:

----------
هاجم المجلس الانتقالي الجنوبي لأول مرة رئيس الوزراء معين عبدالملك لأول مرة منذ تعيينه في هذا المنصب رغم أنه واقف بكل صلاحياته مع المجلس الانتقالي الجنوبي وضد الرئيس هادي لدرجة أنه أعلن صراحة أنه يقف مع المجلس الانتقالي في خندق واحد.
ورغم أن المهاجمة لم تكن علنية وبالاسم إلا أنت عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي فضل الجعدي نشر تغريدة على تويتر لمح فيها إلى أن معين عبدالملك يعرقل تنفيذ اتفاق الرياض بدلاً عن مليشيا الحوثي.
وتساءل الجعدي عن سبب سعى الشرعية نيابة عن الحوثي لعرقلة اتفاق الرياض؟،  موضحاً أنه لطالما واتفاق الرياض نص على مواجهة الحوثي فلماذا تسعى الشرعية نيابة عن الحوثي لعرقلته؟، مشيراً إلى أنه وطالما وهو نص على محاربة الإرهاب ، فلماذا تصر الشرعية نيابة عن أدوات الإرهاب لإفشاله؟، منوهاً أن الأسباب تبدو واضحة ولا تحتاج إلى ذكاء فالجناح المعطل يمثل قاسما مشتركا في الحالتين.!!
ويقصد الجعدي بالجناح المعطل معين عبدالملك المتمسك بمنصبه ويعمل على إفشال اتفاق الرياض كي لا يتم تغييره وفقاً لاتفاق الرياض، ويبدو أن المجلس الانتقالي الجنوبي استخدم معين لفترة لخيانة هادي والوقوف بجانب الانتقالي وتمرير مخططاته ومخططات الإمارات وقد حان الوقت للتخلص منه.