بالصور: أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة

Saturday 01 February 2020 7:19 pm
بالصور: أهلي جدة يهدر نقطتين أمام العدالة
----------

سيطر التعادل الإيجابي 1-1، على المباراة القوية التي جمعت العدالة وضيفه أهلي جدة، عصر اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في إطار الدوري السعودي للمحترفين.

سجل هدف العدالة، الجابوني ميدوين بيتيجي في الدقيقة 30، فيما أحرز هدف أهلي جدة، سلمان المؤشر في الدقيقة 38.

وارتفع رصيد أهلي جدة إلى 30 نقطة في المركز الثالث، مقابل 11 نقطة في جعبة العدالة بالمركز الـ 14.

ضغط الأهلي بصورة كبيرة على العدالة في الدقائق الأولى بحثا عن تسجيل هدف التقدم، لكن دفاع العدالة كان في الموعد.

وحملت الدقيقة 29، ركلة جزاء للعدالة سددها بيتيجي وتصدى لها الحارس، وارتدت الكرة من القائم للاعب الحابوني مرة أخرى وأسكنها داخل الشباك بنجاح.



لكن سرعان ما عدل أهلي جدة النتيجة في الدقيقة 38، بعد تمريرة حريرية من يوسف بلايلي إلى سلمان المؤشر داخل منطقة الجزاء، ليسكنها داخل الشباك بنجاح.

وأهدر بلايلي فرصة ذهبية حينما انفرد بالحارس علي المزيدي، ومر منه بمهارة، لكن عبد الله اليوسف أبعد الكرة من على خط المرمى، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

وفي الدقيقة 49، ألغى الحكم هدفا للعدالة سجله نجمه كاروليس أندريه، بعد العودة لتقنية الفيديو، بسبب وجود لمسة يد على لاعب العدالة سي مانداو.

وكاد يوسف بلايلي أن يضيف هدف التقدم لأهلي جدة، بعدما وصلته الكرة داخل منطقة الجزاء، لكن سددها ضعيفة بجوار القائم الأيمن.



وفي الدقيقة 59، أجرى المدرب ناصيف البياوي، تغييرًا بخروج أحمد مصطفى ودخول حسين العيسى بدلًا منه.

وواصل العدالة، حضوره الهجومي بضربة رأسية جميلة من مانداو ضربت العارضة ومرت بسلام على مرمى أهلي جدة.

واستبدل اللاعب ألفيس ساريتش بشكل اضطراري للإصابة، وزج المدرب جروس بعلي الأسمري في الدقيقة 67.

وفي الدقيقة 79، انطلق دجانيني تفاريس داخل منطقة الجزاء، لكنه سدد برعونة، قبل طرد زميله لوكاس ليما بعد العودة لتقنية الفيديو إثر ضربه للاعب العدالة.

وكاد دجانيني أن يسجل هدف الفوز لأهلي جدة، بعدما مر بمهارة من مدافع العدالة داخل منطقة الجزاء، لكن الحارس المزيدي تدخل في الوقت المناسب، لتنتهي المباراة بالتعادل.