الزعفران يكمل عقد المربع الذهبي لكاس شهداء الوحش بعدن

Saturday 29 February 2020 7:23 am
الزعفران يكمل عقد المربع الذهبي لكاس شهداء الوحش بعدن
" برعاية شركة عدن للصرافة "
الزعفران يقسي على حوش الجفري ويكمل عقد المتأهلين لنصف نهائي شهداء الوحش بكريتر ..
يمني سبورت/عدن/ حسين العبسي :
اكمل فريق الزعفران اضلاع المربع الذهبي في بطولة شهداء حارة الوحش للفرق الشعبية ، وذلك بعد تحقيقه لفوز كبير ومستحق على فريق حوش الجفري بسبعة اهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الوحش في ختام مباريات دور ربع النهائي من البطولة التي تقام برعاية شركة عدن للصرافة وبمشاركة 50 فريقا شعبيا من مناطق مختلفة تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد .
سجل اهداف المباراة لفريق الزعفران محمد جمال المداري ( 4 اهداف ) وعمر منصور جولان ( هدفين ) ومحمد حسن العانة ، في حين سجل هدف فريق حوش الجفري لاعبهم جمال رياض .
ادار المباراة باقتدار الحكم رأفت النورجي .
واختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الزعفران محمد جمال المداري للفوز بجائزة افضل لاعب في المباراة والمقدمة من شركة عدن للصرافة راعي البطولة ( 20 ألف ريال ) ، وسلمها الكابتن محمد عوض المسعودي .
وفي فترة راحة مابين شوطي المباراة كرمت اللجنة المنظمة وبدعم من الشركة الراعية للبطولة ، الأخوين ( عواد احمد عياش  ) و ( وليد علي محمد ) بشهادتين تقديرية ومبلغ مالي ، نظراً لحضورهما الدائم واستمراريتهما في متابعة مباريات البطولة .
وتتطلق يومي الاحد والاثنين مباريات الدور نصف النهائي من البطولة ، حيث يواجه عصر الاحد فريق الاهلية منافسه فريق فقم ، في حين يصطدم فريق كود النمر بفريق الزعفران عصر الاثنين .