عقال وشخصيات حي الوحدة الاوسط بسيئون في زيارة للمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء

Thursday 23 April 2020 3:48 am
عقال وشخصيات حي الوحدة الاوسط بسيئون في زيارة للمركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء
----------
سيئون / خاص :- 
زار عدد من عقال وشخصيات حي الوحدة الاوسط بمدينة سيئون المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء بمدينة سيئون ..
وفي الزيارة عبر الاستاذ عمر سليم مدير عام صندوق النظافة بالوادي والصحراء عن تقديره وتقدير كل أبناء الحي للجهود المضينة التي يبذلها العاملون في المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء لخدمة مرضى السرطان وتقديم لهم كامل الرعاية الصحية المجانية في المركز ..
مضيفاً أن الحي الاوسط بحي الوحدة منذُ تولي الأخ يسلم مرزوق عاقل الحي وهو يشهد نشاط في مختلف الجوانب الإنسانية والصحية والتعليمية وغيرها بفضل الجهود التي يقوم بها الأخ يسلم ونشاطه الكبير ..
 
مختتماً أن جهد الذي قام به شباب الحي في تنفيذ الانشطة مختلفة يعود رعاية لصالح مرضى السرطان رغم بساطتها ولكنها مساهمة ومشاركة للجهود والدعم الذي يجب أن يحظى به مرضى السرطان في هذا المركز ..
من جهة أخرى أثناء الدكتور هشام حداد بن سميط على هذه الزيارة الطيبة من حي الوحدة الاوسط عقال وشخصيات وشباب للمركز الوطني لعلاج الأورام مضيفاً أنه الزيارة تعبر عن أننا لا نزال نذكر ويذكر مرضى السرطان من خلال هذه الزيارة او الجهود والمساعي التي تبذل في سبيل دعم مرضى السرطان ..
موضحاً أن المركز ولله الحمد بفضل الله أولاً الجهود التي بذلها الاستاذ عصام بن حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء العمل مستمر والخدمات لا تزال تقدم لمرضى السرطان ولكن هذه الجهود تحتاج ذلك إلى جهود الاخرين من منظمات المجتمع المدني والتجار ورجال الخير العطاء وهو المواطن البسيط فنحن نحتاج لكل تلك الجهور ليستمر العطاء المجانية والخدمات المجانية لمرضى السرطان بالمركز ..
مختتماً أن الاحصائيات كبيرة ومرضى السرطان في أرتفاع وهذه العطاء يحتاج عطاء آخر وأكبر حيث أن أقل جرعة تقدم تقريبا تبلغ قيمتها 150 ألف ريال يمني وتصل بعضها إلى أكثر من نصف مليون ريال يمني وهذه المبالغ كبيرة وإذا احتاج المريض إلى أكثر من جرعة فان قيمة الجرعات ستكون كبيرة ولله الحمدلله أن أغلبها تقدم مجاناً بتوفر الدعم ..
حضر الزيارة من حي الوحدة عاقل الحي يسلم مرزوق والاستاذ مختار بن قاضي مدير الشؤون القانونية بجامعة سيئون والاستاذ عبدالله الصبان مدير الشؤون المالية بجامعة سيئون وعدد من الشباب والاخوات من أعضاء فريق رواد مبدعي حي الوحدة الاوسط بمدينة سيئون ..