رومينيجه يكشف مفاجأة في غرفة ملابس بايرن بعد ليلة الثمانية

Sunday 16 August 2020 1:40 am
رومينيجه يكشف مفاجأة في غرفة ملابس بايرن بعد ليلة الثمانية
وكالات - يمني سبورت:
----------
كشف كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كواليس غرفة ملابس الفريق البافاري في ليلة الفوز التاريخي على برشلونة (8-2)، أمس الجمعة، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
وينتظر البايرن معرفة الفائز من مباراة الليلة بين مانشستر سيتي وليون الفرنسي، ليلتقي به الأربعاء المقبل في نصف نهائي دوري الأبطال.
 
وقال رومينيجه لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" اليوم السبت: "ذهبت إلى غرفة الملابس عقب المباراة، وتوقعت أن اللاعبين يحتفلون بهذا الانتصار المجيد، لكني وجدتهم هادئين ومركزين، لكي يكونوا جاهزين للمباراة القادمة".
 
وأثنى رومينيجه على رغبة لاعبي البايرن في تقديم كرة جميلة جذابة، مضيفًا: "لقد فعلوا ذلك بالأمس بطريقة مذهلة منذ الدقيقة الأولى".
 
وأشار إلى الانسجام الواضح بين المدرب الألماني هانز فليك ولاعبي بايرن، وهو ما وصفه بأنه من النادر رؤيته، قائلا: "كرة القدم الألمانية ليست جذابة عادة، لكن فليك غيّر كل شيء منذ توليه المهمة".
 
وفي سياق آخر، سُئل رومينيجه عن مصير الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش فور انتهاء إعارته من إنتر ميلان بنهاية مشوار الفريق بدوري الأبطال، فأجاب: "لقد قدم موسمًا جيدًا، فهو يلعب بأداء مستقر، ولهذا يعول عليه فليك كثيرًا".
 
واستطرد الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ: "هل سيبقى؟ لم نتخذ قرارنا النهائي حتى الآن، لكن أنا والمدرب نحبه بشدة".
 
وسبق لرومينيجه اللعب ضمن صفوف الإنتر بين عامي 1984 و1987، لذا سُئل عن توقعاته بشأن إمكانية انتقال ليونيل ميسي، قائد برشلونة، إلى النيراتزوري، فأجاب: "لكي أكون صادقًا، لست على علم بخطط النادي".
 
وأتم: "الإنتر لديه فريق جيد جدًا بالفعل، فالمهم بالنسبة لك ألا تشتري النجوم فقط، لكن الأهم أن يلعبوا بشكل جيد، وهذا ما يحدث مؤخرًا".