رئيس إنتر: فوجئت بسلوك كونتي.. وميسي لا يناسبنا

Thursday 17 September 2020 3:12 pm
رئيس إنتر: فوجئت بسلوك كونتي.. وميسي لا يناسبنا
----------
أكد ستيفان تشانج، رئيس إنتر ميلان، أن "كرة القدم تمر بلحظة حساسة ومضطربة للغاية على المستوى الدولي"، وذلك على وقع أزمة فيروس كورونا.
وأثنى على مديره الفني أنطونيو كونتي، كاشفا عن حقيقة رغبته في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة.
وعلق تشانج على امتناع الأندية حاليا عن إبرام صفقات ضخمة، فقال لصحيفة كوريري ديلا سيرا: "هذا الموقف الحكيم لن يهم سوق الانتقالات الحالي فقط، بل يجب احترامه في المستقبل أيضًا".
وأضاف: "كونتي؟ النادي يهدف إلى الفوز، هذا الطموح جزء من مهمتنا، لم أر أبدًا شخصًا يعمل بهذه القوة مثل كونتي،، هذه الخاصية توحدنا جميعًا، وكذلك الاهتمام بالتفاصيل، وأنا أتبع مبدأ الشعور بالانتماء".
وعن اجتماعه بكونتي بعد نهائي الدوري الأوروبي، صرح تشانج: "دعني أخبركم أن اللهجة التي انتشرت حول تلك القمة كانت أمرًا دراميًا، التفكير كان ضروريًا".
وواصل: "لقد وجدت مدربًا هادئًا وبناءً على عكس السائد في وسائل الإعلام، عندما جلس على الطاولة، عبر عن أفكاره بهدوء، ووضع اللمسات الأخيرة على مقترحاته لصالح الفريق والنادي".
وارتبط إنتر بضم ميسي هذا الصيف، وفي هذا الصدد، قال رئيس نيراتزوري: "لا، مثل هذا الاستثمار لا يمكن أن يكون جزءًا من مشروعنا، على الأقل ليس في هذه اللحظة. الابتكار والتخطيط والاستقرار الاقتصادي هي أحجار الزاوية لدينا".