وقفة... ممثلي وادي حضرموت بين الحيرة وقلة الحيله ؟

Saturday 26 September 2020 9:27 pm
 وقفة... ممثلي وادي حضرموت بين الحيرة وقلة الحيله ؟
يمني سبورت
----------
كتب/علي باسعيده 
- مع مطلع كل يوم جديد نسمع ونقرأ أخبار الأندية في بدء استعدادها للدوري العام ونقرأ عن صفاقاتها مع اللاعبين المميزين إلى جانب تعاقدها مع المدربين الأكفاء ذي الخبرات في الدوريات اليمنية ..
- غير اننا لم نسمع أو نقرا شيئا عن نادي السلام بالغرفة ممثل وادي حضرموت في دوري الثانية بمعية نادي شبام الذي لم يدرج اسمه ضمن خطاب الأمين العام للاتحاد الموجه للأندية مماجعل شبام في حيره من أمرهم هل هم من المشاركين ام لا ؟!!..
- سلام الغرفة صاحب أول إنجاز صعود لدوري الأضواء والنادي الذي يمتلك القاب عديده إلى جانب تفرده في صناعة النجوم وتسويقها إلى أندية النخبه لازال في سبات ولم نسمع عن  اي حركه او خطوة تفيد بأن الفريق يستعد لهذه البطولة المهمة وتمثيل وادي حضرموت خير تمثيل!..
- فالبطولة هذا  العام تختلف عن الماضي فهي تنافسية وليست تنشيطيه..
فالبطل سيشارك آسيويا كما ان البطولة سيطبق فيها نظام الصعود والهبوط وهذا الأمر لوحده كفيل بأن يجعل الفريق السلامي يستعد بشكل جدي وسريع ..
- قد تكون هناك عوائق امام الفريق السلامي والمتمثلة في قلة الدعم المادي وقلة الحيلة  وهذا  الامر تعاني منه أغلب الاندية غير أنها أي الأندية  اعتمدت على كوادرها ومحبيها لإيجاد الدعم..
 والسلام غني برجالاته ومحبيه الذي لن يترددون  لحظه في الوقوف إلى جانب السلام ..
وبما ان الوقت اقترب على موعد انطلاق البطولة فإننا نامل أن نسمع قريبا أخبارا ساره عن السلام وشبام تؤكد استعدادهم  للاستحقاق المهمة ومنها دوري العام لأندية الدرجة الأولى والدرجة والثانيه..
والله الموفق 
٢٦ سبتمبر