كاسياس: مورينيو استبعدني لأسباب شخصية.. والريال أخطأ في حقي

Sunday 27 September 2020 8:39 pm
كاسياس: مورينيو استبعدني لأسباب شخصية.. والريال أخطأ في حقي
وكالات - يمني سبورت:
----------

أكد الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، أن استبعاده من المباريات مع فيسنتي ديل بوسكي وجوزيه مورينيو، عندما تولى كل منهما قيادة الميرنجي، كان لأسباب مختلفة تمامًا. 

وقال كاسياس، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "تبديلي مع ديل بوسكي مختلف تمامًا عن مورينيو، الأول كان على المستوى الرياضي، والآخر كان على المستوى الشخصي".

وأضاف: "كانت علاقتي جيدة بمورينيو لمدة عام ونصف، وفي الموسم الأخير كان هناك بعض الخلافات والتناقضات في وجهات النظر، فعندما تكون قائد الفريق، عليك التحدث إلى المدرب باستمرار، وهذا لا يعني أنك أكثر من مجرد لاعب، ولكن في النهاية انهارت العلاقة".



في تلك الفترة، وتحديدًا في ديسمبر/كانون الأول 2012، أبعد مورينيو كاسياس عن حماية عرين ريال مدريد، وقرر المراهنة على أنطونيو أدان.

وتابع كاسياس: "لا أعتقد أن مورينيو قرر الاعتماد على زميلي بسبب المستوى الفني، السبب الحقيقي أننا لم نتفق جيدًا في بعض الأمور الشخصية، وهناك العديد من الأشياء لا تعرفها الجماهير، ولذلك فضلت احترام تاريخي والخروج من النادي".

وأكمل: "القرار كان خطأ من جانبي ومن جانب النادي، كنت بعمر 33 عامًا حينها، وكان هناك حلول أخرى كان يمكن العمل بها من جانب النادي، ولكن هذا ماضي ولا يمكن تغييره".

وختم: "أتواجد الآن كمستشار فني في ريال مدريد، وأشعر بالسعادة للعودة لسانتياجو برنابيو مرة أخرى، العمل الحالي سيسعد الجماهير".