تقام على كاس اعياد الثورة اليمنية:

الوزير نايف البكري يحضر افتتاح بطولة مارب لكرة القدم

Sunday 27 September 2020 9:38 pm
 الوزير نايف البكري يحضر افتتاح بطولة مارب لكرة القدم
يمني سبورت:
----------
حضر معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري المباراة الافتتاحية لبطولة كاس اعياد الثورة اليمنية التي اقيمت على ملعب المطار بمارب عاصمة اقليم سبا وينظمها مكتب الشباب والرياضة برعاية وزير الشباب والرياضة ومحافظ مارب لفرق الاندية الرياضية ( فئة الشباب تحت 19سنة) ضمن احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية بمشاركة 12 فريقا وتستمر لمدة شهر.
المباراة جمعت فريق النصر بنظيره القادسية وانتهت بفوز الاول بعشرة اهداف من دون رد.
 واكد معالي وزير الشباب والرياضة اكد الوزير البكري في كلمة القاها قبل انطلاق المباراة ان فخامة رئيس الجمهورية ونائبه ودولة رئيس الوزراء يولون الشباب والرياضيين اهتماما كبيرا باعتبارهم اللبنة الاساسية في كل المجتمعات ويشكلون اهم عناصر قوته. 
واشار الوزير البكري ان الوزارة و مكتب الشباب بالمحافظة سيعملون بكل جهد لدعم الرياضة والرياضيين بالمحافظة للرقي بها من أجل تأهيل المواهب الرياضية حتى تأخذ مكانها في تمثيل المحافظة ضمن تشكيلات المنتخبات الوطنية.
واشاد الوزير البكري بالجهود الكبيرة التي بذلها مكتب الشباب والرياضة من خلال المشاركة الفاعلة في إحياء احتفالات ثورة سبتمبر التي شهدتها محافظة مأرب من خلال العروض الكرنفالية الكشفية والشبابية وكذلك المباريات والبطولات التي تتزامن مع هذه المناسبة العظيمة.
 
حضر الافتتاح علي حشوان مدير عام مكتب الشباب والرياضة في مارب وعددا من المسؤولين.