الرئيس سعيد يوضح:

سلة عدن تؤجل بطولة الثورة وهذه هي الاسباب

Monday 12 October 2020 9:00 pm
سلة عدن تؤجل بطولة الثورة وهذه هي الاسباب
يمني سبورت:
----------

اوضح الكابتن سعيد عبده سعيد رئيس اتحاد فرع كرة السلة في عدن : ان بطولة أكتوبر السلوية لأندية عدن تم تأجيلها بسبب بعض الاشكالات التي حدثت بين الاندية وابرزها القيد والتسجيل وبعض الجوانب الادارية التي اجبرت اللجنة للأسف على اتخاذ قرار التأجيل حتى نعطي فرصة للأندية لإيجاد حلول وبدائل تساعد على انفراجة للأزمة بشكل ودي .. مؤكدا ان البطولة لم ولن تلغى وسيحدد الاتحاد وقت لاحق لانطلاقها وسننظم البطولة بمن حضرت من فرق .

وقال رئيس اتحاد فرع السلة بعدن : ان الاتحاد حاول في الايام الماضية عقد بعض اللقاءات مع الاندية المتنازعة لتقريب وجهات النظر ووضع النقاط على الحروف الا ان تعنت واصرار الاندية على تصعيد مواقفها للأسف افشل كل المحاولات التي كان الغرض منها ايجاد مخارج وحلول حقيقية بشكل ودي تساعد على دوران العجلة وتنشيط اللعبة التي عانت بكثير من الاوقات الركود وعدم انتظام وديمومة إقامة الانشطة والبطولات .

وتابع : تراكمات الاتحادات السابقة التي تعاقبت على قيادة الفرع في السنوات الأخيرة الماضية وعجزها على ايجاد حلول جذرية لمشاكل اللعبة بين الاندية اهم الاسباب الحقيقية ونتاج طبيعي فيما نحن عليه الآن .. مشيرا الى ان الاتحاد الحالي تولى زمام أمور الفرع و لم يستلم اي ملفات وارشيف بتقيد اللاعبين من الانديه من الاتحادات السابقة وهذا مايصعب مهمته في اتخاذ القرارات الحاسمة .

واضاف : اتفقنا في الاتحاد واللجنة الفنية بالفرع مع الاندية على رفع التوصيات للجنة المسابقات العليا بالاتحاد العام لكرة السلة للفصل والبث بالخلافات القائمة والمطروحة على الطاولة بحسب ماتقتضيه نظم ولوائح الاتحاد العام على ان ترفع الاندية المتنازعة الوثائق والاثباتات التي تؤكد سلامة موقفها لأتحاد الفرع للفحص والاطلاع ومن ثم رفعها لقيادة الاتحاد العام للإقرار والفصل بحسب لاوائح وقوانين الاتحاد .. مشددا بأن قيادة الاتحاد بالفرع لن تتهاون مع طرف ما وستطبق اللوائح وقرارت الاتحاد بحذافيرها وستعيد الحق لأصحابه مهما كانت العواقب .

وانهى الكابتن سعيد عبده سعيد حيدر رئيس اتحاد فرع كرة السلة بعدن حديثه بالقول .. نحن في انتظار قرارات الاتحاد العام التي من شأنها ان تساهم بحل الخلاف القائم والعودة الطبيعية لاستئناف نشاط وبطولات الاتحاد الغائبة للأسف منذ وقت طويل .. متمنيا من جميع الاندية التعاون ورمي الخلافات خلف ظهورهم والعمل من أجل النهوض والارتقاء وتطوير مستوى اللعبة في المحافظة .