بالصور.. نقطة دوفس تضبط 84 كيلو حشيش في طريقها إلى عدن

Saturday 17 October 2020 8:46 am
بالصور.. نقطة دوفس تضبط 84 كيلو حشيش في طريقها إلى عدن
يمني سبورت:
----------

ضبطت نقطة دوفس التابعة لقوات الدعم والإسناد بمحافظة أبين، ظهر أمس، 84 كيلو حشيش كانت قادمة من محافظة المهرة في طريقها إلى العاصمة عدن.

وبحسب قيادة النقطة، فإن جنودا اشتبهوا بسيارة كانت تقل عائلة ويقودها حسين محمد علي زيد، من محافظة صنعاء، وبدؤوا بتفتيشها ليتبين أنها تحمل مواد ممنوعة.
كمية الحشيش التي تم ضبطها

وقال قائد نقطة دوفس العقيد محمود الكلدي: "الحمد لله، بفضل رجالنا تمكنت نقطة دوفس من ضبط كمية كبيرة من مادة الحشيش تزن 84 كيلو جراما موجودة في سيارة هيلوكس غمارتين موديل 2010 قادمة من محافظة المهرة باتجاه العاصمة عدن، ووجد مع السائق أسرة مكونة من امرأتين وثلاثة أطفال".
السيارة التي نقلت مادة الحشيش

وأضاف: "إن أكياس الحشيش كانت مخبأة بطريقة محكمة داخل إطارات السيارة، ولكن يقظة وحنكة أفراد النقطة مكنتهم من اكتشاف مكان الحشيش في السيارة".
قائد نقطة دوفس العقيد محمود الكلدي


وتابع: "تم توقيف السيارة ومن عليها، وسوف يتم تسليم كمية الحشيش إلى إدارة مكافحة المخدرات في الدعم والإسناد بالعاصمة عدن، وذلك لاستكمال التحقيقات وإحالة القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية".

وتقدم العقيد الكلدي بالشكر الجزيل لقيادة الدعم والإسناد وقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على دعمهم لنقطة دوفس في مكافحة المخدرات وغيرها.