بالصور: فرنسفاروش ينتزع تعادلا قاتلا من دينامو كييف

Thursday 29 October 2020 6:04 am
بالصور: فرنسفاروش ينتزع تعادلا قاتلا من دينامو كييف
وكالات - يمني سبورت:
----------
رويترز
عدل فرنسفاروش المجري تأخره بهدفين لينتزع تعادلا مستحقا (2-2)، مع عشرة لاعبين من دينامو كييف إذ هز البديل فرانك بولي الشباك في الدقيقة الأخيرة في المجموعة السابعة بدوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء.

وخاض فرنسفاروش، الذي يقوده سيرجي ريبروف مهاجم دينامو كييف السابق، أول مباراة على أرضه في دوري الأبطال في 25 عاما وأمام عدد محدود من جماهيره بسبب قيود فيروس كورونا.

وتقدم دينامو كييف عندما لمست الكرة يد إيجور خاراتين، ونفذ فيكتور تسيجانكوف ركلة جزاء بنجاح في الدقيقة (28)، وأضاف كارلوس دي بينيا الهدف الثاني قبل الاستراحة.

وألقى فرنسفاروش بكل أسلحته في الشوط الثاني، وقلص الفارق عندما تلقى توكماك نجوين تمريرة من أولكسندر زوبكوف وسددها في المرمى.

وطُرد سيرجي سيدورتشوك لاعب دينامو كييف لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة (88)، واستغل بولي ذلك عندما غيرت ركلة حرة مسارها لتصل إلى عيسى لايدوني لكنه سددها سيئة ليتابعها المهاجم القادم من ساحل العاج إلى داخل المرمى.

ويملك دينامو كييف نقطة واحدة في المركز الثالث متقدما بفارق الأهداف على فرنسفاروش، بينما يتصدر برشلونة الترتيب بست نقاط عقب فوزه (2-0) على مستضيفه يوفنتوس صاحب ثلاث نقاط.