تعرف على مجموعة سيارات محترف نادي النصر احمد موسى

Thursday 29 October 2020 6:18 am
تعرف على مجموعة سيارات محترف نادي النصر احمد موسى
يمني سبورت:
----------

يعد أحمد موسى أحد أشهر لاعبي كرة القدم المحترفين حالياً في المملكة العربية السعودية، حيث أن اللاعب النيجيري يلعب في مركز الهجوم والجناح مع نادي النصر في دوري المحترفين السعودي ومنتخب نيجيريا لكرة القدم. وقد انضم للنادي في عام 2018 كأكبر صفقة في تاريخ الدوري السعودي مقابل 40 مليون دولار تقريباً، واليوم سنعرفكم على مجموعة سياراته.

مجموعة سيارات أحمد موسى

بفضل راتبه الكبير ومكانته كواحد من أفضل لاعبي الجناح في العالم بكرة القدم حالياً، يمتلك أحمد موسى بعض من أفخم وأروع السيارات في العالم.

من بين أبرز السيارات في مجموعته، نرى سيارة الأثرياء وكبار الشخصيات الهامة في العالم، اس يو في مرسيدس G-Class AMG المخصصة للطرق الوعرة وذات الأداء العالي على مختلف الطرقات، والتي تعد أغلى سيارات مرسيدس بسعر يبدأ من 156 ألف دولار.

كما تشمل مجموعة سياراته اس يو في بورشه ماكان الرياضية، التي يبدأ سعرها عند 51 ألف دولار وتسارع من 0-100 كم/س خلال 6.7 ثانية فقط.

ونظراً لعشق موسى الواضح للسيارات الفاخرة من نوع اس يو في ذات الأداء الرياضي، كان من الصعب للغاية ألا نجد ضمن مجموعته كذلك رينج روفر التي يبدأ سعرها عند 56 ألف دولار وتتخطى 90 ألف دولار للنسخ ذات محرك V8 قوي للغاية.

هذا ويوجد بين مجموعة اللاعب المحترف سيارات أخرى مميزة مثل مرسيدس GL وتويوتا لاند كروزر المحبوبة للغاية في مختلف الدول الخليجية بسبب فخامتها واعتماديتها.