خيمينيز: مانشستر يونايتد ويوفنتوس أرادا ضمي

Saturday 14 November 2020 9:15 pm
خيمينيز: مانشستر يونايتد ويوفنتوس أرادا ضمي
----------
أكد مهاجم وولفرهامبتون والمنتخب المكسيكي راؤول خيمينيز، أن مانشستر يونايتد أبدى اهتماما بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
 
وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى رغبة يونايتد في ضم خيمينيز المتألق في البريميرليج مع وولفرهامبتون، لكن النادي الإنجليزي، اختار في نهاية المطاف، التعاقد مع المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني دون مقابل.
 
وكان خيمينيز، قد أكمل تعاقده مع وولفرهامبتون العام 2019 مقابل 32 مليون جنيه استرليني، بعدما قدم مستويات مميزة خلال فترة إعارته من بنفيكا.
 
وفي مقابلة مع موقع TUDN المكسيكي، أكد خيمينيز أن يونايتد يوفنتوس أعربا عن رغبتهما في ضمه، وقال: "خلال الإجازات وفترات الانتقالات، سيأتي فريق جديد كل يوم، كل عرفته من خلال الأخبار كان شائعات".
 
وأضاف: "في يوم من الأيام، استيقظت من النوم لأعرف أن يوفنتوس يحبني، وفي يوم آخر كان الأمر متعلقا بمانشستر يونايتد، وما أعرفه هو أنه كان هناك تواصل، لكن لم يتم التوصل لاتفاق، لم يكن هناك أي شيء قريبا، لكنني أشعر على مايرام في وولفرهامبتون".
 
يذكر أن خيمينز وقع عقدا جديد مع وولفرهامبتون مدته أربعة مواسم، علما بأنه سجل 48 هدفا في 99 مباراة أساسيا مع الفريق الذهبي.