باصهيب : نادي الجلاء لايملك جمعية عمومية ومن تم الاجتماع بهم لايمثلو النادي ..

Monday 14 December 2020 5:29 am
باصهيب : نادي الجلاء لايملك جمعية عمومية ومن تم الاجتماع بهم لايمثلو النادي ..
----------
خاص :
أكد الكابتن عمر باصهيب أحد ابناء مديرية خورمكسر ونادي الجلاء تأييده الكامل والمطلق للمطالبات التي اطلقتها جماهير ومنتسبي نادي الجلاء التي تطالب برحيل ادارة النادي الحالية .. مشيرا إلى وقوفه التام مع الجماهير ومطالبها التي وصفها بالمشروعة خاصة وان هذه الأصوات تأتي من أشخاص قدموا الكثير للنادي في فترات سابقة وهم محل فخر واعتزاز الجميع داخل وخارج المديرية .
ونفى باصهيب أن تكون لأدارة النادي جمعية عمومية وان من تم تجميعهم من قبل الادارة الحالية التي عقدت معهم اجتماع لتمرير بعد الأغراض الشخصية ، ليس لهم أي صلة بالنادي لا من قريب ولا من بعيد باستثناء بعض الأفراد الذي لايزيد عددهم أصابع اليد الواحدة .. مضيفا إلى أن الهدف من تجميعهم كان واضحا وهو مغالطة الرأي العام والتحايل والقريب من النادي يعلم ذلك جيدا .
وعقب باصهيب على حضور بعض الأفراد للإجتماع مرتديا ومتقمصا دور الجمعية العمومية للنادي ، والتي تربطهم علاقة عمل ومصالح مع رئيس النادي ووجودهم جاء للحفاظ على هذا الجزء الذي افسد كثير من المجالات بما فيها الرياضة .. واصفا بأن هذا الأمر لايعتبر جديدا على ادارة النادي التي باتت تمارس اساليب خارقة للعادة الغرض منها البقاء ولكن بكل تأكيد لن تمر مخططاتهم وسيكون لجماهير ومحبي النادي كلمة الفصل في الايام القادمة .
يذكر بأن منتسبو و جمهور نادي الجلاء قد نفذ قبل أيام حملات واسعة تطالب الادارة الحالية بالرحيل بعد عجزها على تنفيذ المهام الموكلة على عاتقها في اكمل وجه ، خاصة وانها تمتلك الامكانيات والظروف مواتية امامها .