فينالدوم يكشف ردة فعل لاعبي ليفربول بعد أخطاء ليسون الكارثية.

Wednesday 10 February 2021 5:15 pm
فينالدوم يكشف ردة فعل لاعبي ليفربول بعد أخطاء ليسون الكارثية.
----------
يزعم جورجينو فينالدوم أن زملائه في ليفربول أصيبوا بالدمار لأنهم لم يتمكنوا من تغيير الوضع بعد أخطاء أليسون الباهظة ضد مانشستر سيتي.
وارتكب أليسون خطأين حاسمين في وقت متأخر من مباراة يوم الأحد على ملعب ’’أنفيلد’’، وكلاهما عوقب من قبل فريق السيتي الذي لا يرحم.
ولكن بدلاً من إلقاء اللوم على أليسون في هزيمة ليفربول الثقيلة 4- ، يزعم فينالدوم أن الريدز شعروا بالفزع لأنهم لم يفعلوا ما يكفي للتعويض عن أخطاء الحارس.
وقال فينالدوم: ’’عندما تلعب كرة القدم، فأنت تعلم دائمًا أن الجميع يمكن أن يرتكبوا خطأ، إذا نظرت إلى الموسم بأكمله، فأنا لا أعرف عدد اللاعبين الذين ارتكبوا خطأ، وإذا نظرت إلى الجانب الآخر، فقد أنقذنا [أليسون] كثيرًا، سيحدث دائمًا أن يرتكب حارس المرمى خطأ، تحاول فقط إصلاحه في المباراة’’.
أضاف: ’’شعرنا بخيبة أمل أكبر لأننا لم نتمكن من تغيير الأمر بالنسبة له لأنه إذا نظرت منذ أن كان هنا كم مرة أنقذنا، لقد فاز بالألقاب لنا، من الصعب ألا نتمكن من تغييره بالنسبة له’’.
وتردد تعليقات فينالدوم صدى تعليقات مدرب ليفربول يورغن كلوب الذي قفز للدفاع عن أليسون بعد الهزيمة أمام السيتي.
يعتبر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا أحد أفضل حراس المرمى في العالم، وقد فاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الممتاز منذ انتقاله إلى ملعب أنفيلد في 2018.
أليسون لديه فرصة للتعافي حيث يسافر الريدز إلى ليستر، الذي يتفوق عليهم في الترتيب بعد ظهر يوم السبت.