نادي التلال يستغني عن مدربه الموقوف

Saturday 01 May 2021 11:02 pm
نادي التلال يستغني عن مدربه الموقوف
----------
إدارة التلال تناقش المستجدات وتنهي خدمات مدرب السلة عصام عمر
عدن / خاص :
ناقش أعضاء الهيئة الادارية بنادي التلال في الاجتماع الدوري الذي عقد بمقر النادي ، بحضور نائب رئيس النادي الكابتن عدنان سبوع والأمين العام كابتن خالد هيثم ...عدد من القضايا والجوانب المتعلقة بمشوار النادي واللعابه في الفترة المقبلة وفق الخطة المدرجة والتي تهدف إلى اعادة النادي واللعابه إلى الواجهة ومواصلة مشوار الالق والتمييز.
 
وتطرق الاجتماع الذي عقد بحضور أعضاء الهيئة الادارية بنادي التلال إلى أهم الأحداث التي رافقت مسيرة العميد في الفترة الماضية والوقوف أمام التجاوزات والمخالفات التي حدثت من قبل مدرب ولاعبو فريق لعبة كرة السلة بالنادي ، والتعبير عن رفضها المطلق للسلوكيات التي مورست من قبل مدرب ولاعبو الفريق السلوي في طريقة لاتمث لاخلاقيات النادي العريق بصلة . 
 
واقرت ادارة النادي في اجتماعها إعفاء والاستغناء عن خدمات مدرب الفريق السلوي عصام أحمد عمر الموقوف من قبل اتحاد السلة العدني لعام 'و الذي غادر الى صنعاء دون احترام لقرار الادارة برفقة ثلاثة من لاعبي الفريق.. وانهاء مشواره التدريبي رفقة الفريق السلوي الأول ، بالإضافة إلى النظر في المخالفات والتجاوزات التي ارتكبت من قبل ثلاثي الفريق المشارك مع ما سمي  بمنتخب عدن في البطولة السلوية المقامة بصنعاء ذات الصلة بالابتعاد السياسية والانقلابيين الحوثيين..دون التقييد بالنظم واللوائح المتبعة رياضيا وهم عادل جابر ورأفت امير وابراهيم رمسيس .