لابورتا يَعد بعصر جديد لـ برشلونة

Wednesday 19 May 2021 10:15 pm
لابورتا يَعد بعصر جديد لـ برشلونة
----------
قال رئيس برشلونة خوان لابورتا، إنه يعتزم إجراء تجديدات كبيرة في صفوف الفريق الكتالوني بعد موسم 2020-2021 المخيب للآمال.
تراجع برشلونة عن وتيرته في وقت متأخر من السباق على لقب الليغا، ومن المرجح أن يحتل المركز الثالث في الموسم الأول لرونالد كومان كمدرب رئيسي في ’’كامب نو’’.
وفاز برشلونة بقيادة كومان بلقب كأس الملك الشهر الماضي، لكنه خرج من دور الستة عشر لدوري الأبطال على يد باريس سان جيرمان.
قال لابورتا، الذي تولى منصبه للمرة الثانية كرئيس لبرشلونة في مارس، إنه يسعى لإجراء تغيير خارج الموسم وسط صلات مع نجم بوروسيا دورتموند إيرلينغ هالاند وقائد ليون ممفيس ديباي ونجم مانشستر سيتي سيرجيو أغويرو والمدافع إريك غارسيا وجورجينيو فينالدوم لاعب ليفربول.
قال لابورتا: ’’انتهت الدورة الماضية، ونعمل على إجراء تجديد’’.
أضاف: ’’لقد تم إقصاؤنا من دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر جدًا وخسرنا الدوري بطريقة غير مفهومة، أنا أتحدث عن نهاية الدورة والتجديد لأن هذا ما أعتقد أنه يجب القيام به، بدءًا من الأسبوع المقبل سنتخذ سلسلة من القرارات وفي ذلك الوقت سنعلق’’.
تابع: ’’الآن ما يتعين علينا القيام به هو العمل الجاد والفعال ليكون لدينا فريق تنافسي للغاية للفوز بدوري الأبطال والفوز بالدوري، لقد قلت بالفعل أنه عندما ينتهي الموسم، سأقيم النتائج والمباراة والسلوك والعقلية والطموح’’.
وكانت آخر مرة فاز فيها برشلونة بالدوري الإسباني في 2018-19 بينما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا مرة واحدة فقط منذ أن فاز باللقب الأوروبي في 2015.
كان خروج برشلونة من دور الستة عشر 2020-21 أسوأ نتيجة له ​​في دوري أبطال أوروبا منذ موسم 2006-07.