المشروع الرياضي أهم أولويات ميسي قبل التجديد لـ برشلونة

Wednesday 19 May 2021 10:30 pm
المشروع الرياضي أهم أولويات ميسي قبل التجديد لـ برشلونة
----------
يرغب مجلس إدارة نادي برشلونة الحصول على تجديد ليو ميسي  الذي سينهي عقده في 30 يونيو، حيث أن النجم الأرجنتيني الذي أراد الرحيل الصيف الماضي قد تواصل معه، وبعد التحدث مع خوان لابورتا بعد فوزه في الانتخابات ، وعد بالاستماع إلى عرض برشلونة.
ووصفت صحيفة ’’موندو ديبورتيفو’’ ذلك أنها لفتة من الأرجنتيني الذي أوضح، نعم، أولوياته منذ البداية: المشروع الرياضي.
من بيئة ميسي، يضمن أن أولويته، فوق القضية الاقتصادية أو الراحة في العيش بشكل جيد للغاية في منزله الحالي ، هي المشروع الرياضي حيث بقي ليو عامين في المستوى الأول ويريد تسريع فرصه في الفوز بالألقاب.
يعيش ليو جيدًا في كتالونيا حيث تم دمج عائلته تمامًا، لكن هذه ليست أولوية بالنسبة له في الوقت الحالي، إنه يريد تعظيم خياراته للفوز بألقاب قوية وهو بالفعل بدون الفوز بدوري أبطال أوروبا منذ عام 2015 والآن فقدوا بطولتين متتاليتين.
على أي حال، لا يزال ميسي في حالة ترقب، في انتظار العرض النهائي والرسمي من الرئيس لابورتا، وقبل كل شيء، للحصول على معلومات حول ما سيقدمه المشروع التالي له من حيث الدمج وأيضًا حول ما سيحدث مع مقاعد البدلاء سواء باستمرار كومان أو رحيله.
لا يستبعد حتى أن يأخذ وقته، حتى بعد كوبا أمريكا، ليقرر ما سيفعله بمستقبله، لأنه من الواضح إذا كانت أولويته هي المشروع الرياضي، فسيكون من المهم جدًا أن يعرف ليو من يقوم بالتسجيل ومن يغادر.