حسم مستقبل زيدان في اجتماع حاسم بعد مباراة فياريال

Thursday 20 May 2021 12:15 am
حسم مستقبل زيدان في اجتماع حاسم بعد مباراة فياريال
----------
بات ريال مدريد على بعد مباراة واحدة لإنهاء الموسم، ويختتم النادي الأبيض السبت المقبل أمام فياريال أحد أصعب المواسم، وبالطبع يمكن أن ينتهي الأمر بأخبار سلبية مثل رحيل زيدان.
تشير التقديرات إلى أنه يوم الاثنين، بعد مباراة الدوري التي ستشهد ما إذا كان ريال مدريد سيفوز بلقب هذا الموسم أم لا ، سيعقد اجتماع لتحديد مستقبل المقعد الأبيض.
وسيترأس هذا الاجتماع زيدان وفلورنتينو بيريز للحديث عن استمرار الفرنسي على مقاعد البدلاء، وبالطبع سيكون اللقاء بمجرد انتهاء الموسم.
وقال الصحافي خافيير هيرايز من ’’كادينا سير’’: ’’يكون يوم الإثنين وسيكون نهائيًا، مهما حدث في الليغا، يجب أن يكون هذا الاجتماع نهائيًا’’.
على الرغم من أن ما هو واضح وفكرة فلورنتينو بيريز هي التوصل إلى اتفاق مع زيدان ليبقى: ’’هدف ريال مدريد هو بقاء زيدان، سيكون لديهم لقاء وسيتحدثون عن كل شيء، التجديدات ، التعاقدات، هذا هو الهدف أن يبقى، في النادي من المفهوم أن زيدان هو الرجل الذي يجب أن يتبع الموسم المقبل’’.
صحيح أن كل شيء يشير إلى أن زيدان سيغادر النادي في نهاية الموسم لكن رحيله غير مؤكد والمدرب لم يخبر اللاعبين بأنه سيغادر نهاية الموسم.
الحقيقة هي أن زيدان شخص لديه أفكار ثابتة وكما يكشف الصحفي خوليو بوليدو: ’’إذا اتخذ زيدان القرار ، فلن يغيره. ليس لأن فلورنتينو أخبره أن التغييرات التي سيجريها ستجعله يغير موقفه.’’
ويضيف مانو كارينو: "في مدريد يقولون إنه لا تزال هناك احتمالات لبقاء زيدان وهم يؤمنون بذلك حقًا ، لأنهم يقولون إن زيدان لديه شكوك’’.