توخيل يعترف برغبته في ضم هاري كين لتشيلسي

Saturday 22 May 2021 9:45 pm
توخيل يعترف برغبته في ضم هاري كين لتشيلسي
----------
اعترف توماس توخيل مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي برغبته في التعاقد مع هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير لتدعيم هجومه بلاعب من الطراز الرفيع في الموسم المقبل.
ويتطلع تشيلسي للتعاقد مع مهاجم جديد وهم من بين الأندية القليلة القادرة على تقديم عرض واقعي للحصول على الهداف صاحب ال 32 عامًا.
وابتسم توخيل عند سؤاله حول ضم كين وقال: ’’إذا وجدت أي مدرب حول العالم لا يرغب في أن يكون هاري كين في فريقه ، اتصل بي’’.
وتابع: ’’أود أن أتحدث مع الرجل وأن أسمع عن أفكاره في التهديف والهجوم’’.
وأضاف: ’’الجميع يحب هاري كين ولكن لنكن واضحين للغاية، إنه لاعب في توتنهام ولديه عقد طويل الأجل ولن نشارك في أي مؤتمر صحافي بأي تعليقات غير محترمة حول ذلك’’.
وعلى الرغم من أن كين أوضح مرة أخرى أنه يريد مغادرة توتنهام بحثًا عن الألقاب وكرة القدم في دوري أبطال أوروبا ، فإن السنوات الثلاث المتبقية على عقده تعني أن رئيس مجلس الإدارة دانيال ليفي سيطلب ما يزيد عن 150 مليون جنيه إسترليني مقابل رحيله.
ومن غير المحتمل أيضًا أن يوافق ليفي على بيع اللاعب لمنافس مباشر له بالدوري الإنجليزي وخاصًة من فرق العاصمة لندن.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن الانتقال إلى ستامفورد بريدج من شأنه أن يفسد علاقة كين بجماهير توتنهام.
لكن تشيلسي يحتاج إلى مهاجم جديد حيث يحتل جورجينيو لاعب وسط الفريق صدارة هدافيه برصيد 7 أهداف مع سجل تشيلسي الدفاعي في المرتبة الثانية بعد مانشستر سيتي هذا الموسم  ويُنظر إلى ضم مهاجم هداف مثل كين على أنه القطعة المفقودة بتشكيلة الفريق.
وسجل تامي أبراهام ست أهداف فقط ولم يشارك في المباريات تحت قيادة توخيل وبات على أعتاب الرحيل وكذلك ماسون ماونت وتيمو فيرنر
واعترف توخيل  الذي يحتاج رجاله للفوز على أستون فيلا للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا أن النادي بحاجة إلى معالجة افتقارهم للقوة الهجومية.
وقال: ’’هل هذا ما نريده؟ وهل جورجينيو هو هداف الفريق؟، لا ، ليس لأننا لا نحب جورجي ، فهو يستحق كل الشهرة والثناء، لكن بالطبع لا نريده أن يكون هدافنا’’.
وتابع: ’’لكن اقلب الأمر ، إذا سمحنا لتيمو بتنفيذ جميع ركلات الجزاء ، فقد يحصل على سبع أهداف إضافية’’.
وأضاف: ’’ماسون ماونت سجل من ركلات الترجيح بالفعل وأهدر جورجي وكذلك تيمو لذلك كان من الممكن أن يكون لديه أكثر من عشرة أهداف ولدينا مناقشة مختلفة تمامًا بنفس الأداء بالضبط’’.
وأكمل: ’’لذلك يستخدم الكثير من الهدافين في أوروبا ركلات الجزاء لتحسين أرقامهم للتسجيل، هذا ليس مع تيمو، إنه ليس هذا النوع من اللاعبين’’.
وأتم: ’’نحاول بشكل عام ولا نحتاج إلى الاختباء، نحاول تحسين إحصائياتنا بشكل كبير وبادئ ذي بدء ، نفعل ذلك مع الرجال الموجودين هنا’’.