أتلتيكو مدريد .. البطل لسنوات عديدة

Sunday 23 May 2021 6:45 pm
أتلتيكو مدريد .. البطل لسنوات عديدة
----------
تمكن أتلتيكو مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني، وذلك بعد الفوز على بلد الوليد 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء السبت.
قامت صحيفة "اس" بتسليط الضوء على أتلتيكو مدريد، وامكانية استمرار الفريق في النمو خلال السنوات القادمة من أجل الحصول على البطولات.
يملك دييغو سيميوني العديد من اللاعبين الرئيسيين، أمثال لويس سواريز، أوبلاك وماركوس يورينتي.
أكد رئيس النادي سيريزو، بأن الهدف الاساسي له هو تجديد التعاقد مع دييغو سيميوني، لكي يستمر الأرجنتيني في قيادة الروخي بلانكوس.
يملك لويس سواريز عقدًا مع الفريق ينتهي في الموسم المقبل، كما يوجد إحتمالية لرحيله، لكن اللاعب يعد من أبرز العناصر التي ساعدت أتلتيكو مدريد في التتويج باللقب.
يعد اللاعب ماركوس يورينتي، ابرز لاعبي اتلتيكو مدريد هذا الموسم، خصوصًا وان صاحب الـ26 عامًا، قدم أفصل مواسمه ولا يزال لديه متسع لمواصلة التطور، وسيشارك في بطولة أوروبا هذا الصيف ويطمح في ختام موسمه بأفضل شكل ممكن.
كما ان أوبلاك والذي يتواجد في الفريق منذ سبع سنوات، سيستمر رفقة الفريق، ويملك الحارس عقدًا ينتهي في 2023.
يتواجد العديد من اللاعبين في أتليتكو مدريد والذين سيستمروا خلال السنوات القادمة امثال، ماريو هيرموسو الذي يملك عقد 2024, ولودي حتى 2025، بالإضافة الى ليمار، كاراسكو وسافيتش الذي يملكون عقود حتى 2024.
ونجحت ادارة اتلتيكو مدريد في تمديد التعاقد مع جواو فيليكس حتى 2026، مما يضمن تواجد اللاعب خلال السنوات المقبلة.
من المتوقع رحيل توريرا وديمبيلي عن صفوف اتلتيكو مدريد، بالإضافة الى ان هناك اسماء عديدة مثل فرساليكو ، هيريرا ، و فيتولو غير مضمون استمرارهم مع الفريق بالموسم القادم.