غوارديولا يتحدث عن ميسي: "لديه قوة أخرى في عقليته"

Sunday 23 May 2021 8:45 pm
غوارديولا يتحدث عن ميسي: "لديه قوة أخرى في عقليته"
----------
أكد بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة هو اللاعب الأقوى الذي شاهده، مؤكدًا أن تفوقه الرياضي يأتي من قوته في التفكير والعقلية.
وقال غوارديولا، في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت": "ميسي لاعب قوي جدًا، بالنسبة لي هو الأقوى، ولكن ما وراء جودته، إنها عقليته وكيف يحلل الأمور في رأسه".
"في أربع سنوات في برشلونة لعبنا العديد من المباريات وأيضًا في التدريبات ولم يخسر أي منها، لو خسر واحدة لكان قد رحل، إنه يمتلك هذه العقلية التنافسية، وهناك أربعة أو خمسة لاعبين في التاريخ لديهم شيء مختلف عن البقية مثله".
وعن تجربته مع برشلونة، قال المدرب: "كان لدى ميسي رغبة كبيرة في التنافس، لقد تعلمت الكثير منه، كل ثلاثة أيام أراد الفوز وأن يكونوا أفضل من زملائه في الفريق والخصم، كنت محظوظًا لأنني حصلت على أفضل لاعب على الإطلاق، بجانب سبعة من لاعبي الأكاديمية وأعمارهم بين الـ 24 والـ 26 عامًا".
وأتم المدرب الذي توج بالدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي في الموسم الجاري، حديث عن برشلونة: "ثم كان لدينا لاعبين من خارج الأكاديمية، أقوياء جدًا مثل الكاميروني صامويل إيتو، لقد تزامنوا جميعًا في اللحظة المثالية وظللنا في المقدمة لـ 4 سنوات، إنه لأمر غير عادي، لقد لعبوا النهائيات كلعبة ودية".