سواريز يفجرها: كومان بدون شخصية.. وأؤيد توقيع أغويرو مع برشلونة

Tuesday 25 May 2021 10:45 am
سواريز يفجرها: كومان بدون شخصية.. وأؤيد توقيع أغويرو مع برشلونة
----------
أكد لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أن رونالد كومان مدرب برشلونة بدون شخصية، مشيرًا إلى إنه كان على وشك إرسال بعض الصور لرئيس البارسا السابق جوسيب ماريا بارتوميو.
وأجرى لويس سواريز مقابلة عبر الفيديو مع إذاعة ‘‘كادينا كوبي‘‘ الإسبانية، وقال: ‘‘الفوز بالدوري مع أتلتيكو مدريد يكلف أكثر بكثير من الفوز بالدوري مع برشلونة، ولهذا السبب له مزايا أكثر وأنا أستمتع به كثيرًا‘‘.
 وانتھز الفرصة للتعلیق على أنه يحتفظ بذكريات رائعة خلال مرحلته في برشلونة، في نادٍ سمح له بالفوز بالألقاب والنمو كلاعب، لكنه أشار أيضًا إلى أن ھناك أشخاص بالنسبة له لم يكونوا على مستوى المھمة، خاصة عندما قررت الإدارة الرياضیة أن أيامه في برشلونة قد انتھت.
وردًا على سؤال حول الشخص الذي عامله معاملة سیئة وھو في طريقه لمغادرة برشلونة، صرح سواريز وأشار مباشرة إلى جوسيب ماريا بارتومیو، وقال: ‘‘أولًا، الرئیس بارتوميو، الذي قال كل شيء للصحافة بدلًا من الاتصال بي شخصیًا، لماذا لا یخبرونني مباشرة أنھم لا یریدونني؟‘‘.
وأضاف: ‘‘لم يتصل بي بارتوميو أو أي إداري من برشلونة بعد تتويجي بالليغا، لكنني كنت على وشك إرسال صورة صغيرة لهم‘‘.
كانت ھناك أيضًا اتھامات لرونالد كومان المدير الفني الذي فتح له باب الخروج، وقال سواريز: ‘‘"تألمت كثيرًا عندما أرسلني برشلونة للتدرب بشكل منفرد بعيدًا عن زملائي، لكني اكتشفت أن كومان بدون شخصية عندما أخبرني أنه إذا تم حل مشكلتي مع الإدارة فسوف يعتمد عليّ في أول مباراة، على أي حال لم يكن قرار المدرب، لقد جاء من أعلى‘‘.
فیما يتعلق باستمرارية لیونیل میسي في برشلونة، أكد سواريز: ‘‘كصديق وشريك ومشجع، أحب أن يبقى في برشلونة، ھذا ما أوصي به، سیكون دائمًا ممتنًا للنادي‘‘.
وأكد سواريز: ‘‘لويس إنريكي هو أفضل مدرب بالنسبة لي على الإطلاق، لشخصيته وما ينقله للاعبين ولإخلاصه‘‘.
 أخیرًا، تحدث سواريز عن التوقیع الوشیك لسيرجيو أغويرو مع برشلونة، والذي اعتبره ناجحًا، وقال: ‘‘لا يمكن المناقشة حول أغويرو كلاعب، أنا أتفق تمامًا مع توقیعه‘‘.