3 أسباب تجعل أليغري هو المدرب الجديد ليوفنتوس

Thursday 27 May 2021 2:45 pm
3 أسباب تجعل أليغري هو المدرب الجديد ليوفنتوس
----------
يسعى يوفنتوس للتعاقد مع الإيطالي ماسيمليانو أليغري من أجل تولي تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل خلفًا لمواطنه اندريا بيرلو.
ذكرت صحيفة "توتو سبورت" ان هناك العديد من الاسباب التي تدفع ادارة البيانكونيري للتوقيع مع أليغري هذا الصيف وإعادته من جديد لتدريب يوفنتوس.
السبب الأول هو الصداقة الكبيرة التي تجمع بين رئيس يوفنتوس أندريا أنييلي وأليغري، كذلك المدرب يتمتع بتقدير مهني كبير من جانب أنييلي، كما ان ضمانات أليغري في الموسم الجديد أكبر من بيرلو.
السبب الثاني هو عملية التدوير التي تقوم بها ادارة يوفنتوس من خلال خفض متوسط ​​عمر الفريق، وهو ما كان واضح في صفقات يوفنتوس الأخيرة مثل دي ليخت ، كولوسيفسكي ، كييزا ، آرثر و ديميرال، ويجيد أليغري بناء الفرق من الشباب على عكس بيرلو والذي لا يتمتع بتلك الخبرة.
السبب الثالث هو العلاقة الممتازة التي يتمتع بها أليغري مع فيديريكو تشيروبيني والذي سيصبح المدير الرياضي الجديد للبيانكونيري بدلاً من باراتيتشي.
ويوجد العديد من الاندية والتي تطمح في التعاقد مع أليغري بالفترة القادمة، ويعد على رأسهم ريال مدريد الإسباني في حال رحيل زيدان، وانتر ميلان في حال رحيل كونتي.