ميسي: حلمي الأكبر هو الفوز بلقب بقميص الأرجنتين

Monday 14 June 2021 2:45 pm
ميسي: حلمي الأكبر هو الفوز بلقب بقميص الأرجنتين
ظهر ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين خلال مؤتمر صحفي على هامش مواجهة تشيلي في إطار الجولة الأولى ببطولة كوبا أمريكا.
وقال ميسي في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: ‘‘أعتقد أننا وصلنا إلى لحظة جيدة، لقد مر وقت طويل منذ أن التقينا وكان الأمر صعبًا في البداية، لعبنا مباراتين جيدتين ، بصرف النظر عن حقيقة أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز‘‘.
وأضاف: ‘‘نحاول دائمًا تكوين مجموعة قوية، وبناء فريق تنافسي، نعمل بنفس الفكرة لفترة طويلة، وأعتقد أننا ما زلنا في طور ذلك، ولكن على المسار الصحيح‘‘.
وتابع: ‘‘المنافسات مع المنتخب الوطني هي دائمًا خاصة، لم أتخيل أبدًا أن أتمكن من لعب الكثير من المباريات بهذا القميص، أعيش دائمًا يومًا بعد يوم وأحاول أن أبذل قصارى جهدي‘‘.
وعن رودريغو دي باول، قال ميسي: ‘‘رودريغو دي باول لاعب مهم للغاية بسبب ما يولده على أرض الملعب. شيئًا فشيئًا تعرفنا على بعضنا البعض وأشعر أنني بحالة جيدة جدًا في اللعب معه‘‘.
وواصل: ‘‘كنا نقوم بالأشياء بشكل جيد لكننا بحاجة إلى فوز، من المهم دائمًا أن نبدأ بالنقاط الثلاث لأنها تمنحك راحة البال، نعلم أن الأمر صعب ولكن نأمل أن نحققه‘‘.
وأردف: ‘‘جئنا إلى كوبا أمريكا في وقت جيد، وعلى الرغم من وصول لاعبين جدد، أعتقد أن الفكرة والطريقة التي يلعب بها المنتخب الوطني واضحة تمامًا، أعتقد أن الوقت قد حان لتوجيه ضربة والفوز بهذه البطولة احتمال كبير‘‘.
وأكد ميسي: ‘‘أنا متاح دائمًا للمنتخب الوطني، حلمي الأكبر هو الفوز بلقب بقميص الأرجنتين، لقد كنت قريبًا جدًا عدة مرات، ولم أتمكن من رفع اللقب، لكنني سأستمر في المحاولة، سأقاتل دائمًا من أجل ذلك الحلم‘‘.
وأشار: ‘‘الطريقة التي انتهت بها المباراة مع كولومبيا كانت مريرة ولكن بعد ذلك أعتقد أننا تركنا صورة جيدة، هناك أشياء يجب تصحيحها ونحن على استعداد لمواصلة التطور‘‘.
وأوضح: ‘‘سأحاول الفوز بشيء حتى النهاية، حتى يخبرني المدرب أنني لا أستطيع أن أكون هنا بعد الآن‘‘.
وأكمل: ‘‘كنت محظوظًا للفوز بكل شيء على مستوى النادي وسيكون من الجيد تكرار ذلك مع الأرجنتين، سأحاول أن أستمر في البحث عن لقب لأطول فترة ممكنة‘‘.
واختتم ميسي: ‘‘خطر الإصابة بفيروس كورونا يقلقنا، لكننا نحاول الاعتناء بأنفسنا، هذا ليس بالأمر السهل‘‘.