شرفي التايكواندو: وزارة الشباب والرياضة أشترت لنا جهاز التحكم الإلكتروني لاول مرة

Tuesday 15 June 2021 5:46 pm
شرفي التايكواندو:  وزارة الشباب والرياضة أشترت لنا جهاز التحكم الإلكتروني لاول مرة
يمني سبورت
----------
التقى القائم بأعمال وكيل قطاع الرياضة خالد الخليفي، الثلاثاء، بممثل اللجنة الفنية لاتحاد التايكواندو عبدالله صالح الشرفي، لمناقشة أخر التصورات والاستعدادات لإقامة بطولة الفقيد خالد صالح حسين للتايكواندو لأندية أبطال المحافظات.
وخلال اللقاء، أشاد الخليفي بالجهود الكبيرة التي يبذلها اتحاد التايكواندو واستعداداته لإقامة بطولة الجمهورية لأندية المحافظات والتي تحمل اسم فقيد الرياضة اليمنية خالد صالح حسين، عقب قرار معالي وزير الشباب الرياضة بـ (استئناف النشاط الرياضي والشبابي)، بعد فترة توقف إجبارية دامت لأكثر من شهرين، بسبب انتشار وتفشي الموجة الثانية من (كوفيد 19).
وأكد، إن معالي وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري، يحرص شخصيًا على متابعة استعداد الاتحادات لإقامة عدد من المسابقات، وتهيئة كافة الطروف المناسبة لانطلاقها وفق الخطط والبرامج المعدة سلفًا.
من جانبه، قدم الشرفي شرحًا تفصيلًا عن كافة الترتيبات والتجهيزات لاتحاد التايكواندو لانطلاق البطولة التي ستنطلق منافساتها في الـ "9 من يوليو/ تموز القادم"،
وأوضح، إن البطولة ستشهد هذه المرة تقنية جديدة متمثلة، بـ (استخدام جهاز احتساب النقاط الالكتروني)، في البطولة القادمة، الذي تم شراؤه بدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالوزارة مؤخرًا، فضلًا عن إجراءات استقبال وفود المحافظات المشاركة في البطولة.
ويشارك في البطولة أبطال محافظات (عدن، ولحج، والضالع، وأبين، والمكلا، وسيئون، والمهرة، وتعز)، وستجرى منافساتها على الصالة الرياضية المغلقة بعدن.