لاعب مفاجئ على طاولة ريال مدريد لخلافة كاسيميرو

Wednesday 16 June 2021 5:30 am
لاعب مفاجئ على طاولة ريال مدريد لخلافة كاسيميرو
----------
كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد يرصد التعاقد مع خليفة اللاعب البرازيلي كاسيميرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويعد كاسيميرو  أحد لاعبي ريال مدريد الأساسيين، لكنه يحتاج إلى استراحة من وقت لآخر حتى يصل إلى نهاية الموسم بكامل طاقته، وهو أمر لم يتمكن من القيام به في الموسم المنقضي إلى جانب لوكا مودريتش وتوني كروس.
ويشكل ثلاثي خط الوسط المذكورين أعلاه أحد أفضل الخطوط في تاريخ ريال مدريد، لكن الثلاثة وصلوا مرهقين في الأسابيع الأخيرة من الموسم بسبب الجهد المبذول منذ بداية الموسم، فقط فيدي فالفيردي ووجود لاعبين محليين مثل بلانكو وأريباس سمحوا لهم بالراحة لبضع دقائق، لكن ذلك لم يكن كافيًا، لذا تدرس إدارة الفريق الملكي إمكانية تعزيز خط الوسط للموسم المقبل.
ووفقًا لمعلومات موقع ‘‘البرنابيو‘‘ الإسبانية، فإن ريال مدريد مهتم بلاعب خط وسط ليدز يونايتد كالفين فيليبس الذي يتواجد حاليًا مع منتخب إنجلترا في يورو 2020.
وجذب كالفين فيليبس أنظار ريال مدريد خاصة بعد أدائه الرائع مع إنجلترا خلال الفوز على رفاق لوكا مودريتش (منتخب كرواتيا)، حيث صنع الهدف الوحيد في المباراة الذي سجله رحيم سترلينغ.
الحقيقة هي أن كالفين فيليبس سيكون البديل المثالي لكاسيميرو  لعدة أسباب، قدرته الدفاعية وذكائه التكتيكي وطريقة تعامله مع الكرة وقوته البدنية التي تسمح له بالركض خلال 90 دقيقة من المباراة.