حكم قضائي ضد أسطورة الهلال.. تعليقات نارية و"المزحة وصلت للمحاكم"

Wednesday 16 June 2021 6:45 am
حكم قضائي ضد أسطورة الهلال.. تعليقات نارية و"المزحة وصلت للمحاكم"
----------
شغلت قضية سامي الجابر، رئيس الهلال السابق، الرأي العام داخل المملكة، خاصة بعد إصدار حكم نهائي ضده، في القضية المشهورة إعلاميًا "170 مليون ريال".
وأصدرت المحكمة الجزئية قرارها ضد سامي الجابر رئيس الهلال الأسبق، في أزمة تصريحاته عن 170 مليون ريال المفقودة وغير المدققة.
وأوضحت "الرياضية" أن المحكمة الجزئية أحالت القضية إلى الشرطة لاستدعاء المدعي عليه وإلزامه بالتنفيذ: اعتذار رسمي باسم المدعي، تثبيته في حسابه والغرمة.
وتابعت، أن الحكم جاء بعد أن ثبت للمحكمة أن ما ذكره المدعي عليه عن قضية الأموال المفقودة غير صحيح ويعتبر تشويها لسمعة الإدارة التي سبقته.
* آراء الإعلاميين
وكتب الإعلامي، فلاح القحطاني، عبر حسابه الشخصي، بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "للتاريخ وحتى لا يكذب عليك احد يوما ما في 15 يونيو 2021 ظهرت الحقيقة وأنكشف كل شيء ولم تنفع ترقيعات وتصريفات أصحاب المايكروفونات والكذبات والمزحات".
وتابع: "رفع صوتك بالمايكروفون خل الناس كلها تسمع كذبتك آسف قصدي مزحتك، 170 مليون مرة أقولك حبل الكذب قصير وماتفهم شسوي بك".
وعلق الإعلامي محمد الدويش، قائلًا: "مزحتهم صارت قضية، وزلة ألسنتهم وصلت للمحاكم !".
ومن جانبه، كتب الإعلامي عبدالرحمن الفريج، عبر تويتر: "قضايا بالمحاكم والشرطه، بين رؤساء سابقين، الحمد لله على بيئة النصر".
وفي سياق متصل، أكد الإعلامي عبدالعزيز المريسل، أنه صدر لمصلحته قرار من جهة مختصة يتضمن عدم ثبوت، مخالفتي في شأن قضية رفعها علي أحد الأندية الرياضية الكبيرة.