إنتر يلغي زيارة إريكسن

Friday 18 June 2021 9:30 pm
إنتر يلغي زيارة إريكسن
----------
تم إلغاء الزيارة المقررة لوفد من إنتر إلى كريستيان إريكسن في كوبنهاغن ، مع إعطاء اللاعب الأولوية حاليًا للوقت الشخصي الذي يقضيه مع عائلته.
وذكرت طبعة اليوم من صحيفة "كورييرو ديلو سبورت" أن إدارة النيراتزوري قررت عدم السفر إلى الدنمارك، وستنتظر عودة اللاعب إلى ميلان لتقييم حالته وإجراء مزيد من الاختبارات.
ومن المقرر أن يخرج اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا من المستشفى اليوم، بعد أن استقرت حالته تمامًا، وأدت الفحوصات إلى بعض التبصر في سبب نوبة قلبية يوم السبت وأدت إلى زرع قلب للاعب.
كانت الخطة لوفد من النيرازوري، بما في ذلك الرئيس التنفيذي بيبي ماروتا، لزيارة اللاعب الآن بعد أن خرج من المستشفى، لكن يقال إن النادي قرر ضد ذلك.
ومع ذلك، فإن الطاقم الطبي للنادي على اتصال دائم بالفريق الطبي الذي يعهد إليه الدنماركي حاليًا.
وومع ذلك ، يبدو أن هناك أسابيع قادمة قبل إجابة قاطعة على هذه الأسئلة ، عندما تكشف المزيد من التقييمات عن المزيد.وبعد فترة الراحة، سيتم إجراء المزيد من الاختبارات لتحديد مسار العمل المستقبلي لعلاج اللاعب، وسيسافر اللاعب إلى ميلان حتى يتمكن فريق إنتر من تقييم اللاعب أيضًا.
مسألة ما إذا كان يمكن للاعب العودة إلى الملاعب مع النيرازوري، أو على الإطلاق ، في المستقبل لا تزال معلقة للغاية.
وسيتعين على النادي انتظار الأسئلة المتعلقة بما إذا كان جهاز مزيل الرجفان القابل للزرع الذي قام بزرعه مؤقتًا سيُزال أم لا قبل أن تأتي أي إجابة.
وإذا لم يتمكن لاعب الوسط من الظهور مرة أخرى بألوان الإنتر، فستكون هناك أسئلة حول جمع التأمين وإمكانية بيع اللاعب.
ومع ذلك، يبدو أن هناك أسابيع قادمة قبل إجابة قاطعة على هذه الأسئلة، عندما تكشف المزيد من التقييمات عن بعض الأشياء.