هل يكون بوغبا محور انضمام ثلاثي باريس سان جيرمان لمانشستر يونايتد؟

Saturday 19 June 2021 2:45 pm
هل يكون بوغبا محور انضمام ثلاثي باريس سان جيرمان لمانشستر يونايتد؟
----------
أكدت التقارير الصحافية بأن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا مطلوب من قبل باريس سان جيرمان في فترة الانتقالات الصيفية، لكن فريق ماوريسيو بوكيتينو سيضطر إلى بذل جهودًا كبيرة من أجل الوصول إلى النجم الفرنسي. 
وكشفت صحيفة ’’إكسبريس’’ بأن هناك ثلاثة لاعبين قد يطلبهم أولي غونار سولشاير من باريس سان جيرمان لتعزيز الفريق ومليء بعض المراكز الشاغرة التي تحتاج للتدعيم.
1- كيلور نافاس
مع استعداد جيانلويجي دوناروما إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني ، أصبح مستقبل كيلور نافاس بالفريق محل شك كبير.
كما أن هناك بعض الغموض حول موقع حراسة المرمى في يونايتد ، حيث من المتوقع أن يبدأ دين هندرسون الموسم المقبل بصفته الخيارالأول لدى سولشاير.
وقد يؤدي ذلك إلى رغبة ديفيد دي خيا في الرحيل كونه واحدًا من أفضل حراس المرمى في أوروبا ، سيكون نافاس بديلاً ممتازًا.
ويمكن أن تساعد خبرات اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا في تطوير هندرسون ، وسيكون خيارًا من الدرجة الأولى للاستعانة به في مطاردة يونايتد على أربع جبهات في الموسم المقبل.
2- ماركينيوس
من المتوقع أن يوقع سولشاير مع مدافع جديد لتقدم الدعم لهاري ماجواير هذا الصيف ، مع اعتبار رافائيل فاران الخيار الأول.
لكن يونايتد قد لا يكون على استعداد للوفاء بمطالب ريال مدريد البالغة 80 مليون جنيه إسترليني لفاران وقد يساعد اهتمام باريس سان جيرمان ببوغبا الشياطين الحمر على توقيع ماركينيوس بدلاً من ذلك.
ويعد المدافع البالغ من العمر 27 عامًا هو قائد فريق باريس سان جيرمان وبقي ثلاث سنوات في عقده ، ولكن تشيلسي أيضًا مهتم بضمه.
وبدلاً من ذلك ، يمكن أن يستهدف يونايتد ضم بريسنيل كيمبيمبي ، الذي يبلغ من العمر 25 عامًا وهو خيار أصغر سنًا ويتمتع بالقدرة على اللعب بالقدم اليسرى لذلك يمكن أن يساعد في تحقيق التوازن بين دفاع يونايتد.
3- ماركو فيراتي
مع انضمام الهولندي جورجينو فينالدوم إلى باريس سان جيرمان في انتقال مجاني بعد مغادرة ليفربول ، ستكون هناك منافسة شديدة على مراكز خط الوسط إذا ضم النادي الفرنسي بوغبا أيضًا.
ويمكن أن يستفيد يونايتد من ذلك من خلال المطالبة بالتعاقد مع ماركو فيراتي لتدعيم وسط ملعب الفريق.
وكان محور خط وسط سولشاير المكون من سكوت مكتوميناي وفريد قد تعرض للانتقاد في بعض الأوقات الموسم الماضي ، حيث شعر العديد من المشجعين أن تشكيل خط الوسط دفاعي للغاية.
وسيضيف فيراتي وعيًا دفاعيًا ، مما قد يسمح ليونايتد باللعب في أعلى الملعب ، بينما يمكن للاعب البالغ من العمر 28 عامًا أن يساعد في تطوير ماكتوميناي.