ديشامب: لن نسحق الجميع.. والمجر كسرت أسنان البرتغال

Saturday 19 June 2021 9:00 pm
ديشامب: لن نسحق الجميع.. والمجر كسرت أسنان البرتغال
----------
قال ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، مساء اليوم السبت، إن فريقه لم يحقق النتيجة المأمولة بالتعادل مع المجر بنتيجة (1-1)، في بطولة يورو 2020.
 
وصرح ديشامب عبر قناة "TF1" عقب المباراة: "إجمالا لم نقدم أفضل ما لدينا، لقد أهدرنا عدة فرص في الشوط الأول، بينما استقبلنا هدفا من أول محاولة لمنتخب المجر الذي حظى بمساندة جماهيرية مذهلة، مما منحهم قوة أكبر ودافعوا بشكل جيد للغاية".
 
وأضاف: "لقد تكسرت أسنان منتخب البرتغال أمام هذا الفريق لمدة 84 دقيقة، ومن جانبنا هناك عوامل يجب تحسينها، ولم أقل أبدا أننا سنسحق الجميع حتى بعد الأداء الجيد في المباراة الأولى ضد ألمانيا".
 
وشدد مدرب الديوك صاحب الـ52 عامًا: "بالتأكيد لم يكن التعادل هو النتيجة المأمولة، ولكنها نقطة مهمة تبقي حسابات التأهل بأيدينا خلال المباراة الأخيرة ضد البرتغال".
 
وعن عدم الفاعلية الهجومية، رد ديشامب: "لقد أتيحت لنا فرص عديدة في الشوط الأول، ولم ننجح في استغلالها، وهذا وارد في كرة القدم، أما في الشوط الثاني فقد تكتل لاعبو المجر دفاعيا، ولم يهددوا مرمانا هجوميا".
 
وأتم المدير الفني لمنتخب فرنسا تصريحاته: "لقد صنعنا فرصا قليلة في الشوط الثاني، وسجلنا هدفا وبالطبع لا يكفي لما كنا نتمناه، ولكن علينا تقبل النتيجة".
وأضاف منتخب المجر أول نقطة لرصيده، مستفيدًا من مساندة جماهيرية قوية في مدرجات بوشكاش أرينا، ليحافظ على آماله في التأهل للدور الثاني.
بينما رفع أبطال العالم رصيدهم إلى 4 نقاط، وفرطوا في فرصة حسم التأهل مبكرًا قبل صدام قوي في الجولة الأخيرة ضد البرتغال حامل اللقب.