رادار مانشستر يونايتد يلتقط صخرة ليستر سيتي

Monday 21 June 2021 7:15 am
رادار مانشستر يونايتد يلتقط صخرة ليستر سيتي
----------
يستعد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للدخول في محادثات مع ليستر سيتي بشأن بشأن ضم كاجلار سيونجو ، حسبما أكدت التقارير.
ويُعتقد أن رافائيل فاران هو هدف مانشستر يونايتد لتدعيم الدفاع. لكن يبدو أن أولي غونار سولشاير يبحث عن خيارات أخرى أيضًا في ظل بحثه عن ضم شريك لهاري ماغواير.
ومع كفاح كل من فيكتور ليندلوف وإريك بايلي وأكسل توانزيبي من أجل الانسجام ، يدرك سولشاير أن فريقه بحاجة إلى المزيد إذا أرادوا تحدي مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويود مانشستر يونايتد تدعيم مراكز أخرى بالفريق ، لكن كما تبدو الأمور ، فإن ترميم الدفاع هو أولوية للفريق.
وحتى الآن ، تم تكثيف الحديث مع فاران  خاصة مع نهاية اقتراب عقده مع ناديه ريال مدريد.
ولكن في تطور جديد مفاجئ ، ادعى الصحفي التركي أكرم كونور أن يونايتد مستعد للدخول في محادثات مع ليستر بشأن التعاقد مع سيونجو.
وقال على تويتر: ’’ في سعيه لمواصلة البحث عن مدافع جديد ، وضع مانشستر يونايتد سيونجو مدافع ليستر سيتي في قائمة اهتماماته’’.
وأضاف:’’من المقرر إجراء محادثات مع ليستر سيتي قريبًا’’.
وأوضح: ’’اللاعب يراقبه تشيلسي عن كثب أيضًا’’.
ويبدو أن يونايتد يواجه منافسة من تشيلسي في صراع التعاقد مع نجم ليستر الذي ساعد الثعالب على الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي.
لكن من المتوقع إجراء مفاوضات صعبة ، خاصة وأن الشياطين الحمر عانوا في المفاوضات مع الثعالب لضم هاري ماغواير أيضًا.
وحاول يونايتد التفاوض مع ليستر لصالح ماغواير في عام 2018 ، لكن انتهى به الأمر بالفشل في إحضاره إلى أولد ترافورد ، قبل أن يتم ذلك بعد عام.
ومع ذلك ، استمرت المحادثات مع ليستر طوال فترة الانتقالات الصيفية بأكملها ولم يتمكنوا من التعاقد مع اللاعب بسهولة بعد ماراثون استمر للرمق الأخير في سوق الانتقالات.
في الوقت الحالي ، لا يزال فاران يبدو هو المفضل لدى سولشاير.
ولكن يونايتد يأمل أيضًا في التعاقد مع العديد من اللاعبين الآخرين وهم يتطلعون للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ اعتزال السير أليكس فيرجسون في عام 2013.
ويعد جادون سانشو هو الهدف الأول بشكل عام ، وتشير الضوضاء التي حدثت في نهاية الأسبوع إلى أن النادي على وشك التقاط نجم بوروسيا دورتموند ، بعد أربع سنوات من المحاولات.
كما أعجب سولشاير بلاعب خط وسط وست هام ديكلان رايس ، بينما كان المدرب حريصًا منذ فترة طويلة على اقتناص خدمات جاك غريليش.
وفوق ذلك ، لم يغلق الشياطين الحمر الباب أمام عودة كريستيانو رونالدو حتى لو بدا من غير المرجح أن يحدث ذلك.
وفي حديثه مؤخرًا ، أعرب ويس براون عن اعتقاده أن هناك حاجة للتعاقد مع ثلاثة لاعبين فقط لسد الفجوة في السيتي ودفعهم للفوز بأكبر البطولات.
وقال: ’’لقد رأيت بالتأكيد تحسنًا في مانشستر يونايتد في الأشهر الـ 12 الماضية أو نحو ذلك’’.
وتابع: ’’في يومهم يمكنهم التغلب على أي فريق في العالم ، أعتقد أنهم يكافحون من أجل الأداء في المباريات التي تتوقع منهم الفوز فيها’’.
وأضاف: ’’أعتقد في بعض الأحيان أننا مذنبون لكوننا أقصر قليلاً في خط الوسط وقد تغير خط الدفاع كثيرًا طوال الموسم. عادةً ما يكون لديك نصفي الدفاع وتقوم بالبناء من هناك’’.
وأكمل: ’’يجب أن ينظر أولي في ثلاثة مجالات رئيسية حيث يمكنه تقوية الفريق الأول ، وذلك بوجود قلب دفاع جديد ولاعب خط وسط ومهاجم’’.
وأوضح: ’’النادي بحاجة إلى خسارة بعض اللاعبين أيضًا ، وأنا أعلم أن قول ذلك أسهل من فعله في بعض الأحيان ، لكن يتعين عليهم توفير بعض المساحة للوافدين الجدد’’.
وتابع: ’’إنهم بالتأكيد بحاجة إلى لاعب خط وسط قوي للدخول واللعب أسبوعًا بعد أسبوع’’.
وأضاف: ’’اعتقدت أن النادي تمكن بشكل جيد من تدعيم الهجوم الموسم الماضي ولكني ما زلت أقول إنهم بحاجة إلى اسم كبير هناك خاصة عندما يكون هناك لاعب غير لائق مثل أنتوني مارسيال’’.
وأكمل: ’’كلما تعرض أحد مهاجمينا للإصابة ، كنا نعاني حقًا. أنت تنظر حولك إلى مقاعد البدلاء وتفكر أين أولي؟، ذلك اللاعب الذي يمكنه إحداث فرق، هناك حاجة فقط إلى القليل من القوة في العمق في تلك المنطقة’’.
وأوضح: ’’ربما ذهبت إلى كل مباراة على أرضه الموسم الماضي ، ويجب أن أقول إنها كانت مخيبة للآمال حقًا في بعض الأحيان’’.
وتابع: ’’بعيدًا عن المنزل ، كان الفريق رائعًا ، كما لو كانوا يلعبون بلا خوف ، لكن في المنزل بدا أنهم يعانون حقًا’’.
وأتم: ’’لم نحصل أبدًا على إيقاعنا ؛ ولكن إذا تغير ذلك ، فهذه قصة مختلفة تمامًا، كنت آمل أن يكون لعودة الجماهير تأثير إيجابي في تلك النتائج في أولد ترافورد الموسم المقبل’’.