العروض تنهال على ريكي بويج للرحيل عن برشلونة

Friday 25 June 2021 6:15 pm
العروض تنهال على ريكي بويج للرحيل عن برشلونة
----------
انهالت العروض المختلفة على لاعب الوسط الإسباني الشاب ريكي بويج من أجل إقناعه بالرحيل عن نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى ولو على سبيل الإعارة.
ولم يحصل ريكي بويج على أي فرصة للمشاركة مع نادي برشلونة على مدار الموسم الماضي تحت قيادة رونالد كومان، بسبب عدم قناعة المدرب بقدراته الفنية وأحقيته في المشاركة مع الفريق.
وفي ظل سعي برشلونة في التعاقد مع لاعب وسط جديد عقب فشل انتقال فينالدوم إلى النادي الكتالوني، ستتضاءل فرص ريكي بويج في المشاركة مع كتيبة كومان أكثر وأكثر لتصبح منعدمة الموسم القادم.
وتلقى بويج العديد من العروض من الدوري الإنجليزي تحديدًا، حيث وصلت له 4 عروض من أندية الوسط في إنجلترا بين إعارة مع أحقية الشراء أو شراء نهائي في الصيف الحالي.
إضافة إلى ذلك، فإن نادي غرناطة مع وصول روبيرتو مورينو، المدرب المساعد السابق في برشلونة، إلى منصب المدير الفني يهتم بضم بويج على سبيل الإعارة مع إعطاءه الضمانات للمشاركة أساسيًا خلال الموسم المقبل.
برشلونة لن يجبر بويج على الرحيل في ظل قناعة لابورتا بقدراته، ورغبة ابن الميستايا المُلحة على الاستمرار في الفريق رغم قلة مشاركته، ويبقى القرار النهائي في يد اللاعب فقط.

الأكثر قراءة