رئيس أيندهوفن يقدم أنباء سارة لليفربول

Tuesday 29 June 2021 12:30 am
رئيس أيندهوفن يقدم أنباء سارة لليفربول
----------
يستعد نادي بي إس في أيندهوفن الهولندي لبيع نجمه دولين مالين هذا الصيف ، وسط رغبة قوية من ليفربول في ضمه.
وسجل المهاجم الهولندي 27 هدفًا في جميع المسابقات الموسم الماضي ، ليرتفع رصيده إلى 55 هدفًا للنادي منذ أن ظهر لأول مرة مع الفريق في أوائل عام 2018.
وبعد أن كان في سجلات أياكس وآرسنال عندما كان صغيراً ، يبدو أن اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا مستعدًا  للرحيل وإنعاش خزائن النادي الهولندي بسبب رغبته في خوض تحدٍ جديد بمسيرته.
جذب كل من مالين والظهير الأيمن دينزل دومفريز الانتباه بعد تألقهما في مباريات هولندا بيورو 2020 ، والتي ودعت البطولة عقب الخسارة أمام التشيك.
عزز خروج هولندا من البطولة حديث الانتقالات حول ثنائي إيندهوفن مالين ودومفريز ، الذي سجل هدفين في مراحل المجموعات وأثار إعجاب المشجعين بشكل عام بغاراته المنتظمة إلى الأمام.
وبدأ مالين المباراة بالهجوم في بودابست ، لكنه شعر بالإحباط في النهاية بسبب تألق نجوم التشيك، حيث حققوا الفوز 2-0 بفضل أهداف توماس هوليش وباتريك ستشيك. 
في حديثه إلى وسائل الإعلام الهولندية ، قال روجر شميدت رئيس بي إس في الآن إنه يتوقع مغادرة مالين ودومفريز بمجرد وصول العروض.
قال شميدت لصحيفة ’’نوس’’: ’’هكذا تسير الأمور في كرة القدم ، خاصة في أيندهوفن ، نخسر لاعبًا أو اثنين من اللاعبين الجيدين كل عام’’.
وتابع: ’’لقد كان واضحا بالنسبة لي لبعض الوقت أن دونييل ودينزل من المحتمل أن يغادروا’’.
وأضاف: ’’في الواقع ، في الصيف الماضي ، أخذته في الاعتبار أيضًا’’.
وأكمل: ’’إذا بقوا ، فهذا شيء رائع ، لكن علينا أن نجهز أنفسنا لأنه سيتعين علينا اللعب بدون الاثنين الموسم المقبل’’.
وفشل مالين في التسجيل في البطولة لكنه قدم تمريرات حاسمة لدومفريس ضد النمسا وممفيس ديباي ضد مقدونيا الشمالية ، بجانب قدرته على اللعب في جميع أنحاء الهجوم وهذا سيجعل يورغن كلوب سعيدًا به وهو يبحث عن إضافة جديدة لخط هجوم الريدز هذا الصيف.
من المتوقع على نطاق واسع أن يغادر ديفوك أوريغي بعد أن تراجع في ترتيب المهاجمين بالموسمين الماضيين ، بينما يُعتقد أن شيردان شاكيري يجذب اهتمام لاتسيو.
كما سيغادر اللاعبون المهاجمون المهمشين مثل هاري ويلسون وشيي أوجو بعد أن قضى كلاهما الموسم الماضي على سبيل الإعارة في كارديف سيتي.
ويجذب المدافعين نات فيليبس ونيكو ويليامز الاهتمام أيضًا حيث يخطط كلوب لتجديد الفريق هذا الصيف.