الخليفي يُغري مبابي بعرض غير مسبوق عبر التاريخ

Wednesday 30 June 2021 4:00 am
الخليفي يُغري مبابي بعرض غير مسبوق عبر التاريخ
----------
يكثف ناصر الخليفي محاولاته خلال الفترة الحالية من أجل تجديد عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع نادي باريس سان جيرمان ومنعه من الحريل عن الفريق سواء الصيف الحالي أو المقبل.
وأكدت العديد من التقارير الصحفية المختلفة أن كيليان مبابي طلب رسميًا من باريس سان جيرمان السماح بمغادرة النادي الموسم الحالي، في ظل رغبته الانتقال إلى ريال مدريد الموسم المقبل.
وينتهي عقد كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم القادم، وهو ما يجعل النادي العاصمي مُجبرًا على بيعه الصيف الحالي في حال لم يصل لاتفاق معه بتجديد العقد حتى لا يخسره مجانًا.
ولكن باريس سان جيرمان لم يفقد الأمل، بل يستعد الخليفي لتقديم عرض هو الأكبر في التاريخ للنجم الفرنسي من أجل إقناعه بالاستمرار مع الفريق في المواسم المقبلة.
العقد سيكون على بياض حتى يتعين لكيليان مبابي وضع الرقم الذي يتمناه من أجل الاستمرار مع باريس سان جيرمان مهما زاد، إضافة إلى تقديم امتيازات إلى أسرة اللاعب الفرنسي بالكامل.
باريس سان جيرمان أبدى استعداد إلى كيليان مبابي لتنفيذ كل المطالب المادية والمعنوية للاعب وأسرته خلال الفترة المقبلة من أجل إقناعه بالاستمرار مع النادي العاصمي وتجديد عقده.

الأكثر قراءة