أول تعليق من فان دايك على المشاركة مع ليفربول.. بعد غياب دام 285 يوم

Friday 30 July 2021 9:15 am
أول تعليق من فان دايك على المشاركة مع ليفربول.. بعد غياب دام 285 يوم
"يمني سبورت"
----------

علق الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على المشاركة مع الريدز، بعد غياب دام إلى 285 يوم، بسبب الإصابة.

وتعرض فان دايك للإصابة خلال مواجهة ليفربول وإيفرتون في الأسابيع الأولى من الدوري الإنجليزي، بعد تدخل عنيف من الحارس جوردان بيكفورد.

وواجه فريق ليفربول، مساء اليوم نظيره هيرتا برلين، بخسارة الريدز (4-3)، في المباراة الودية التى جمعت الفريقين استعدادًا للموسم الجديد.

ودون فان دايك، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "توتير": "منذ 285 يومًا، بدأت رحلة العودة نحو اللعب، من الصعب أن أعبر عما أشعر به".

    وتابع المدافع الهولندي، قائلًا: "المهم بالنسبة لي أن أقول إنني محظوظ لأنني حصلت على دعم العديد من الأشخاص الرائعين، الطبيب والمدربين والموظفين الذين كانوا معي".

    واستكمل: "منذ اليوم الأول، زملائي في الفريق منحوني الطاقة والحفاظ على رأسي مرفوعة، وأشكر الجماهير على حبهم ودعمهم وتشجيعهم".

    واختتم فان دايك، رسالته قائلًا: "الأهم من ذلك كله، عائلتي لأني بدونهم، لن أكون شيئًا، شكرا للجميع، العمل لن يتوقف الآن، لقد بدأت للتو، ونستمر في التقدم!".