نجم تشيلسي يفجر مفاجأة نارية: "الدوري الإيطالي أقوى من الإنجليزي"

Tuesday 17 August 2021 11:45 pm
نجم تشيلسي يفجر مفاجأة نارية: "الدوري الإيطالي أقوى من الإنجليزي"
----------
أكد البلجيكي روميلو لوكاكو نجم تشيلسي الإنجليزي، أنه عائد ليكون قائد فريقه بعد 8 سنوات من المغادرة من ثم العودة في الأيام القليلة الماضية.
وتعاقد تشيلسي مع لوكاكو قادما من إنتر ميلان، مقابل 100 مليون جنية إسترليني، بعد أن غادر البلوز قبل 8 سنوات نحو إيفرتون ومن ثم مانشستر يونايتد، وأخيرا إنتر ميلان.
 
وقال لوكاكو في حوار رسمي مع قناة تشيلسي: "يتوجب علينا تقديم مثل هذه المستويات لأن البريميرليج، صعب جدًا ولكنني أتطلع لهذا التحدي".
وأضاف: "أشعر بأنني أصبحت لاعبًا متكاملًا أكثر، أحاول دائمًا أن أتقن كل ما يجب على المهاجم فعله، أريد أن أستمر بالتطور على التفاصيل الصغيرة أيضًا وأواصل العمل".
وأوضح: "أنا شخص قيادي وأحرص دائمًا أن يشعر البقية بالراحة والثقة، هذه طريقتي في انتر والمنتخب الوطني، أتأكد من أن يكون كل شخص واثق ويعرف ما يجب عليه فعله".
وواصل: "حظيت بمحادثة واضحة مع توخيل، كان واضحًا أنه يريدني أن أكون مع الفريق كلاعب وكشخص قيادي، يجب علي أن أستخدم كل قدراتي لأساعد الفريق بأقصى قدر ممكن".
وتابع بقوله: "أنا سعيد جدًا لأن أول مباراة لي ستكون ضد آرسنال خارج ملعبنا، ستكون مباراة كبيرة لذا آمل أن نحضر لها جيدًا ونفوز بها".
وأتم عن الفرق بين الدوري الإيطالي والإنجليزي: "الدوري الإيطالي من الناحية الفنية والتكتيكية أقوى من البريميرليج، ولكن من الناحية البدنية ورتم اللعب بالدوري الإنجليزي أقوى، هذا الفرق الأكبر بين الدوريين".