ريال مدريد لا يتفاوض مع مبابي

Friday 20 August 2021 6:00 pm
ريال مدريد لا يتفاوض مع مبابي
----------
كشفت تقارير صحفية فرنسية أن ناديي ريال مدريد وباريس سان جيرمان لا يتفاوضان بشأن نقل كيليان مبابي إلى الميرينغي هذا الصيف.
لا يتفاوض ريال مدريد وباريس سان جيرمان حاليًا بشأن كيليان مبابي، مع بقاء 10 أيام تقريبًا على نهاية فترة الانتقالات، ولا يخطط باريس سان جيرمان للسماح له بالرحيل هذا الصيف، ولا شيء يشير في الوقت الحالي إلى حدوث أي تحول بحسب معلومات صحيفة ‘‘لو باريزيان‘‘ الفرنسية.
دائمًا ما يكون اليوم في مكاتب ريال مدريد مشغولًا خلال أي صيف، المكالمات ورسائل البريد الإلكتروني والاجتماعات، ومع ذلك، وفقًا للصحيفة الفرنسية الشهيرة لا يوجد حاليًا اتصال مع مبابي، ولا تتفاوض الأطراف المعنية على أي نوع من الاتفاق.
من الواضح أن كلا الطرفين ينتظر الأحداث وأنهما يرغبان في توحيد مصائرهما، لكن الحقيقة هي أن مسؤولي ريال مدريد صبورين قليلًا، ولا يريدون إغضاب باريس سان جيرمان بسبب العلاقة الجيدة بين الناديين.
مبابي الذي يعرف بالفعل أن باريس سان جيرمان لا يريد بيعه هذا الصيف، يظل ثابتًا في فكرته بالرحيل، لكن إذا لم يكن هناك تغيير جذري في السياق، فسيواصل موسمًا إضافيًا في ملعب بارك دي برانس وسيصل إلى الريال. مدريد مجانًا في صيف عام 2022.