نجم ساوثامبتون يبدد آمال توتنهام ويجدد عقده مع فريقه

Friday 20 August 2021 11:15 pm
نجم ساوثامبتون يبدد آمال توتنهام ويجدد عقده مع فريقه
----------
حطم جيمس وارد برووز آمال توتنهام في إحضاره إلى شمال لندن من خلال تجديد عقده مع ساوثامبتون.
ووافق قائد القديسين على صفقة جديدة مدتها خمس سنوات مع فريق ساوثامبتون لينهي التكهنات التي تربطه بمنافسه في الدوري الإنجليزي الممتاز بما في ذلك أستون فيلا.
ويأتي تأكيد عقد لاعب الوسط الإنجليزي بعد شهر من إعلان ساوثامبتون رفضه عرضًا بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من فيلا لخدمات لاعب خط الوسط المهاجم.
كما يأتي بعد أيام من شائعات عن دخول توتنهام السباق للتعاقد مع اللاعب على أمل لم شمله مع زميله السابق في فريق ساوثامبتون بيير إميل هوجبيرج.
وعن عقده الجديد مع ساوثامبتون ، قال وارد براوز البالغ من العمر 26 عامًا: ’’إن الالتزام بمستقبلي مرة أخرى في هذا النادي لكرة القدم هو شيء أشعر بالفخر به للغاية ويبدأ فصل جديد الآن بالنسبة لي’’.
وتابع: ’’ربما تكون هذه هي المرة الأولى في مسيرتي التي أحصل فيها على هذا الرابط بعيدًا وهذا الحديث ، لكنني أعتقد أنني كنت حريصًا جدًا على الجلوس والتحدث مع النادي وقد نجح الأمر في كلا الاتجاهين’’.
وأضاف: ’’لقد جلسوا وأخبروني بإعجابهم بي والطريقة التي يريدون مني بها قيادة الفريق’’.
وأكمل: ’’وقد فعل هذا النادي الكثير من أجلي ، لا يمكنني أن أصف بالكلمات الفرص التي منحتني إياها وأنا ممتن للغاية للنادي للقيام بذلك’’.
وأوضح: ’’أنا على سطح القمر. أعتقد أنني ربما أكون أسعد رجل في العالم الآن. للتوصل إلى هذا القرار ، أعتقد أنه كان هائلاً وخطوة كبيرة إلى الأمام’’.
وخاض واردبراوز الذي بدأ مشواره مع فريق القديسين في أكاديمية النادي في سن الثامنة 323 مباراة مع الفريق الأول منذ ظهوره الأول مع الفريق وهو في سن الـ16 في مواجهة كأس الدوري ضد كريستال بالاس في عام 2011.
وفي الموسم الماضي ، سجل اللاعب المولود في بورتسموث تسعة أهداف وثمانية تمريرات حاسمة في 44 مباراة عبر جميع المسابقات.
ويعد لاعب خط الوسط ، الذي سيلعب فريقه مع مانشستر يونايتد بعد ذلك ، هو اللاعب الأسطوري رقم 28 الوحيد الذي لعب أكثر من 300 مباراة مع الفريق.
ويأمل وارد بروس في تحقيق المزيد للنادي الذي كان لديه انتماء له لمدة 18 عامًا.
وأضاف اللاعب المميز: ’’لم أنتهي بعد هنا ، ولا يزال لدي الكثير لأقدمه لنادي كرة القدم هذا ، وأريد أن أكون هناك لقيادة هذا الفريق وأضمن أنني أستطيع رد كل شيء وسرد الإيمان الذي يتمتع به النادي. يظهر لي منذ أن كنت في الثامنة من عمري’’.
ويبحث فريق رالف هاسنهوتل ، الذي أنهى الموسم الخامس عشر في الموسم الماضي عن فوزه الأول هذا الموسم بعد خسارته 3-1 خارج أرضه أمام إيفرتون في المرة الأخيرة.
لكنهم يواجهون مواجهة محتملة صعبة مع الشياطين الحمر المتألقين الذين ألحقوا الهزيمة بنتيجة 9-0 على فريق القديسين المكون من تسعة لاعبين في فبراير.
والنتيجة حاليًا هي أكبر انتصار مشترك في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز جنبًا إلى جنب مع هزيمة يونايتد 9-0 على إيبسويتش في مارس 1995 وهزيمة ليستر 9-0 على ساوثامبتون في أكتوبر 2019.