أحد مشائخ مأرب يدعو إلى تشكيل "مجلس قيادة التحرير" يضم شخصيات شمالية وجنوبية

Saturday 21 August 2021 4:45 pm
أحد مشائخ مأرب يدعو إلى تشكيل "مجلس قيادة التحرير" يضم شخصيات شمالية وجنوبية
----------
لقيت فكرة تشكيل مجلس لقيادة التحرير" دعا إليها أحد الشخصيات الاجتماعية في محافظة مأرب، تفاعلاً وترحيباً واسعاً على وسائل التواصل الاجتماعي، لأهميتها في إدارة المرحلة وإنهاء الانقلاب الحوثي في اليمن.
ودعا المناضل الجمهوري، الشيخ محمد قاسم بحيبح المرادي، في صفحته على تطبيق "تويتر" إلى تشكيل مجلس قيادة التحرير، والذي يجب أن يتكون من خمس شخصيات مشهودة لها بالكفاءة إضافة إلى وزيري الدفاع والداخلية.
وقال في تدوينته التي تابعتها "يمن للأنباء" وذيلها بـ "إلى من يهمه الأمر" في إشارة إلى رئيس الجمهورية: "المجلس يتكون من خمس شخصيات مشهود لها بالكفاءة والقدرة والإخلاص وهم "وزير الدفاع، ووزير الداخلية، الشيخ سلطان العرادة، عبدالعزيز جباري، حمود سعيد المخلافي، محمد صالح بن عديو، محمد علي أحمد".  
وتابع "تعطى لهم كل الإمكانيات ويتوفر لهم كل الدعم، وتصبح العمليات العسكرية بيدهم دون أي إملاءات خارجية.
وأشار إلى أن مجلس كهذا سيلاقي قبولاً كبيراً من أبطال المعارك وسيصنعون النصر الذي طال انتظارنا له، مؤكداً بأنه "لن ينتهي الانتظار ما دمنا على نفس الوتيرة وبنفس الاستراتيجية التي نحصد ثمارها في واقعنا اليوم.
وأبدى عدد من المغردون والناشطون اليمنيون، إعجابهم بالفكرة التي أوضحوا أنها مهمة للخروج من الحالة التي يعيشها الشعب اليمني، مشيرين إلى أن تشكيل قيادة للتحرير مقترح صائب لكن يضاف إلى الأسماء المقترحة قادة آخرون من العسكريين المخلصين.