كشف عقوبة لاعب برشلونة بعد طرده أمام أتلتيك بيلباو

Monday 23 August 2021 1:15 pm
كشف عقوبة لاعب برشلونة بعد طرده أمام أتلتيك بيلباو
----------
كشفت تقارير صحفية كتالونية عن العقوبة الموقعة على مدافع برشلونة إريك غارسيا بعد طرده بالأمس خلال التعادل مع أتلتيك بيلباو بهدف لمثله في إطار الجولة الثانية بالدوري الإسباني.
وقد أشهر الحكم خوان مارتينيز مونويرا البطاقة الحمراء المباشرة في وجه مدافع برشلونة إريك غارسيا في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد عرقلة نيكو ويليامز الذي كاد أن ينفرد بالحارس البرازيلي نيتو.
ووفقًا لمعلومات صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية، سيحصل إريك غارسيا على عقوبة إيقاف لمباراة واحدة فقط ضد خيتافي بالنظر إلى محضر الحكم مارتينيز مونويرا الذي قال في تقريره: ‘‘تم طرد غارسيا لضرب الخصم خلال المنافسة على الكرة، مما منعه من فرصة تسجيل هدف واضحة‘‘.
وبالتالي، فإن الهيئة التأديبية ستطبق المادة 114 من قانون الانضباط فيما يتعلق بالطرد المباشر والتي تنص على ما يلي: ‘‘الطرد المباشر أثناء المباراة سيؤدي إلى عقوبة الإيقاف لمباراة واحدة على الأقل، باستثناء أن الخطأ المرتكب يشكل واقعة أكثر خطورة‘‘.
وسينتظر إريك غارسيا القائمة التي سيعلن عنها مدرب منتخب إسبانيا لويس انريكي يوم الخميس المقبل لخوض ثلاث مباريات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر ضد السويد وجورجيا وكوسوفو، وإذا لم يتم استدعائه سيحصل على عطلة طويلة حتى الخميس 9 سبتمبر، ثم سيعود للتحضير لمباراة إشبيلية عقب التوقف الدولي.