بوروسيا دورتموند يوجه صدمة قوية لأحلام كبار إنجلترا..

Thursday 09 September 2021 11:00 am
بوروسيا دورتموند يوجه صدمة قوية لأحلام كبار إنجلترا..
----------
أكدت التقارير الصحافية بأن نادي بوروسيا دورتموند الألماني ليس لديه خطط لبيع جود بيلينجهام الصيف المقبل ، وفقًا للتقارير الواردة من شبكة 90 دقيقة حيث أنهى النادي الألماني الاتفاق مع اللاعب على عقد جديد محسن ماليًا.
وتمتع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا بموسم رائع بعد وصوله بقيمة 25 مليون جنيه إسترليني من برمنغهام سيتي ، حيث لعب دور البطولة في كل من الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا قبل اقتحام تشكيلة الأسود الثلاثة ليورو 2020.
وسجل بيلينجهام بالفعل هدف وثلاث تمريرات حاسمة في خمس مباريات فقط هذا الموسم ، ويحظى حتماً بالكثير من الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا.
ومع ذلك ، أكدت شبكة 90 دقيقة أن لاعب خط الوسط ضاعف أجره إلى حوالي 100000 جنيه إسترليني في الأسبوع ، وأضاف عامين إلى عقده في سيغنال إيدونا بارك عندما تم الاتفاق على بند في عقده بشكل متبادل في عيد ميلاده الثامن عشر في أواخر يونيو ، مع انتهاء عقده فعليًا في عام 2025.
وكشفت شبكة 90 دقيقة في أبريل أن دورتموند سوف يعرض علي اللاعب شروطًا جديدة بعد أن أبهر مسؤولي النادي الألماني بقدراته.
وكان كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وليفربول على اتصال دائم باللاعب الشاب ، لكن عمالقة البوندسليجا لا يتوقعون بيعه في صيف عام 2022.
ومن المتوقع على نطاق واسع أن يغادر اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند دورتموند عندما يبدأ تطبيق الشرط الجزائي البالغ 65 مليون جنيه إسترليني في عقده الصيف المقبل ولذلك من غير المتوقع أن يوافق النادي الألماني على بيع بلينجهام أيضًا.
ولن يتحرك اللاعب من أجل هذه الخطوة أيضًا ، وبدلاً من ذلك سيركز على التواجد بتشكيلة إنجلترا قبل نهائيات كأس العالم 2022 في قطر ، والتي ستكون على بعد بضعة أشهر مع نهاية الموسم.
ويأمل دورتموند في بناء خطته المستقبلية حول بيلينجهام وزميله المراهق الموهوب ، المهاجم يوسف موكوكو البالغ من العمر 16 عامًا ، حيث يتطلعون إلى المستقبل ويصعدون تحديًا مستمرًا لهيمنة بايرن ميونيخ على الدوري الألماني.
وعلى الرغم من موقف النادي الألماني ، لا يزال من المحتمل أن تكون هناك منافسة شديدة بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتطلعون لجس نبض دورتموند ، في حين أن ديكلان رايس نجم وست هام سيكون محور صراع سوق الانتقالات أيضًا.