عاجل :وصول ساعات انقطاع الكهرباء بعدن لرقم قياسي(تعرف على المستجدات)

Thursday 09 September 2021 3:00 pm
عاجل :وصول ساعات انقطاع الكهرباء بعدن لرقم قياسي(تعرف على المستجدات)
----------
اصدرت مؤسسة الكهرباء بعدن بلاغا جاء فيه:
أخر_المستجدات
الوضع الحالي هو أن جميع محطات التوليد العاملة بوقود الديزل خارج الخدمة، تبقى محطتي الحسوة والمنصورة بقدرة توليدية لا تتجاوز 85 ميجا في ظل أحمال عدن بلغت 602 ميجا وقت الذروة. 
فيما يتعلق بالوقود للاسف وإلى هذه اللحظة لا وجود أي مستجدات حول توفر أي كمية أو إنفراج لأزمة وقود محطات توليد الكهرباء، حالة صمت مريبة وكان هنالك تعمد لإغراق عدن بالظلام !!! 
برنامج العجز تسع إلى عشر ساعات إنطفاء مقابل ساعة ونصف إلى ساعتين تشغيل متوقع أن يرتفع الانطفاء في حال أرتفعت الأحمال أكثر من ذلك.
فيما يتعلق بالدراسة أبلغت الأن من الأستاذ محمد شاذلي وكيل أول محافظة عدن عن أنه تم العمل بتوجيهات المحافظ الأستاذ أحمد حامد لملس بتعليق الدراسة لمدة أسبوعين، نظراً لما آلت إليه الأوضاع.
فيما يتعلق بالمياه كذلك عملية تزويد البرزخ بالكهرباء والآبار متوقفة ويجري العمل بالمولدات الإسعافية لمؤسسة المياه وهي للاسف لاتتحمل التشغيل المتواصل.
أؤكد لكم مجدداً أن هنالك صمت مريب لم نعرف أسبابه إلى هذه اللحظة وماكان يبذل في سبيل شراء عشرة الف طن لمحطات توليد كهرباء عدن أبين لحج " ادخل في مرحلة الجمود وتوقفت جميع المساعي في هذا الأمر حتى هذه اللحظة"