أشلي كول: إبراهيموفيتش لديه شخصيتان مختلفتان

Saturday 11 September 2021 3:30 am
أشلي كول: إبراهيموفيتش لديه شخصيتان مختلفتان
----------
قال الإنجليزي أشلي كول، زميل زلاتان إبراهيموفيتش السابق في فريق لوس أنجلوس جالاكسي، أن مهاجم فريق ميلان الحالي، لديه شخصيتان مختلفتان ، وأوضح أن "شخصيته تتغير أمام وسائل الإعلام".
لعب الدولي الإنجليزي السابق مع إبراهيموفيتش خلال فترة وجودهما معًا في لوس أنجلوس بين عامي 2018 و 2019.
أمضى كول عامًا ونصف في روما منذ يوليو 2014 ، قبل أن ينضم إلى لوس أنجلوس جالاكسي في يناير 2016 ، وبعد عامين تقريبًا انضم إليه إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد السابق.
تحدث اللاعب البالغ من العمر 40 عامًا عن الفترة التي قضاها مع إبراهيموفيتش خلال ظهوره في دوري الدرجة الأولى الخاص بهم وكشف أن مهاجم ميلان كان صريحًا للغاية مع زملائه في الدوري الأمريكي لكرة القدم.
قال كول في تصريحات نشرتها صحيفة ميرور الإنجليزية: "إبراهيموفيتش لديه شخصيتان ، معنا في غرفة الملابس كان رائعًا وهادئًا ومتواضعًا جدًا ، لكن بالنسبة لوسائل الإعلام كان مختلف ومتكبر".
تابع:"كانت لديه لحظات مختلفة معنا حيث كان يأتي إلى غرفة الملابس ويتعامل بشكل جيد، ولكن أمام وسائل الإعلام تيغير شخصيته."
كان كول قائد لوس أنجلوس جالاكسي وكشف أن إبراهيموفيتش واجهه ذات مرة وحدثت مشادة بينهما.
كشف كول: "لقد حاول مرة ،رفع يده في الهواء كأنه يحاول الاعتداء عليّ ولكن قلت له لا ترفع يديك ضع يديك أمامك ، أنا جاد للغاية ، بصراحة".
أتم:" قلت له ربما تكون لديك وجهة نظر صغيرة ، لكن لا ترفع يديك ".
اعتزل كول لاحقًا اللعب في 2019 بعد عودته إلى كرة القدم الإنجليزية مع ديربي كاونتي ، لكن إبراهيموفيتش لا يزال قوياً مع الروسونيري في إيطاليا.
ويستعد السويدي لعودته إلى أرض الملعب بعد جراحة في ركبته اليسرى وقد يشارك في مواجهة لاتسيو في الأسبوع المقبل وعندما يواجه ميلان مباراة ليفربول في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.