الميناء اولاً وشعب حضرموت ثانياً للمجموعة الثانية لبطولة الجمهورية لكرة السلة بسيئون

Saturday 11 September 2021 2:20 pm
الميناء اولاً وشعب حضرموت ثانياً للمجموعة الثانية لبطولة الجمهورية لكرة السلة بسيئون
يمني سبورت
----------
 
 
 سيئون / محمد مصطفى بامخرمة : - 
 
أكد التلال صباح اليوم صدارته للمجموعة الثانية تجمع سيئون لبطولة الجمهورية لكرة السلة والتي ينظمها الاتحاد العام لكرة السلة وبرعاية وزير الشباب والرياضية نائف البكري وذلك بفوز على جاره التلال بـ 69 نقطة مقابل 30 في الجولة الخامسة والأخيرة بصالة الشهيد علي عبيد بامعبد ..
 
الميناء المتصدر فرض سيطرته من بداية ووسط غياب عدد من لاعبي التلال بسبب الإصابات المختلفة تفوق في الربع الأول (20) مقابل (13) للتلال ..
 
في الربع الثاني الذي شهد أقل  فترة تسجيل إلا تفوق الميناء تواصل في الربع الثاني بـ (8) نقاط للميناء مقابل (2) للتلال 
وواصل الميناء في الفترة الثالثة الرابعة سيطرته على مجريات المباراة بـ (24) نقطة للميناء مقابل ( 12 ) للتلال وفي الرابع بـ (17) نقطة للميناء مقابل ( 5 ) نقاط للتلال ..
 
إدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من ثلاثي الساحة عبدالله شامس ويسلم عيديد وعادل حسن  على الطاولة المسجل خالد يسر والميقاتي فرج سالمين و 24 ثانية علي بازياد وراقب المباراة لطفي بازياد ..
 
وكان شعب حضرموت حجز مقعده التجمع الأخير للبطولة مع أبطال ووصيف تجمع صنعاء والذي سيقام في مدينة عدن وذلك عقب فوزه في المباراة الأولى للجولة الخامسة والأخيرة والتي شهدتها صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بمدينة سيئون بفوزه على سيئون بـ 93 نقطة للشعب مقابل 69 لسيئون ..
 
سيئون تفوق على شعب حضرموت في الفترة الأولى بـ (16) نقطة لسيئون مقابل ( 12 ) للشعب غير أن الخبرة وفارق الطول بين الفريق رجحت شعب حضرموت خلال الفترة الثالث الأخيرة من المباراة حينما فرض شعب حضرموت سيطرته المطلقة على المباراة ففي الثانية تفوق شعب حضرموت بـ (21) نقطة مقابل ( 9 ) وفي الثالثة بـ (24) مقابل (22) وفي الرابعة والأخيرة والتي سجل فيها الشعب (36) نقطة مقابل (22) نقطة لسيئون لتنتهي المباراة على نتيجة (93) لشعب حضرموت مقابل (69) لسيئون ..
 
أدار المباراة في الساحة ثلاثي التحكيم من زاهر محمود وعلي بازياد وعبدالله فرحان وعلى الطاولة مسجل سالم جود والميقاتي فرج سالمين وميقاتي 24 ثانية عادل حسن ..
 
يختتم تجمع المجموعة الثانية عصر اليوم السبت بلقاء الأخير في الجولة والخامسة والذي يجمع المكلا على البرق بتريم على صالة الشهيد علي عبيد بامعبد بسيئون في مباراة تحصيل حاصل بين الفريقين ..