نجم الكرة الجنوبية واليمنية الكابتن شكري صعيدي يعود الى عدن

Sunday 12 September 2021 7:36 pm
نجم الكرة الجنوبية واليمنية الكابتن شكري صعيدي يعود الى عدن
يمني سبورت
----------
بعد ان اجرى عملية جراحية في ( القاهرة ) وكللت بالنجاح ..
عدن /ناصر محمد عبدالله 
 عاد الى العاصمة عدن نجم الكرة الجنوبية واليمنية الكابتن شكري هاشم الشهير بلقب شكري صعيدي قادما من ( القاهرة ) بعد ان اجرى هناك هناك عملية جراحية كللت بفضل الله بالنجاح الكبير .
وقد كان في استقباله عند عودته افراد اسرته وجمعا كبيرا من الرياضيين والاصدقاء ومحبيه.
وعقب عودته ادلى النجم الكروي الكابتن / شكري صعيدي بتصريح خاص قال فيه ..
 الحمد لله رب العالمين الذي اكرمني بكرمه وفضله في نجاح العملية الجراحية التي اجريتها في ( القاهرة ) والحمد لله ان الورم كان حميدا كما اكدت كل الفحوصات التي تمت للعينة التي اخذت بعد العملية.
وقال الكابتن / شكري صعيدي في تصريحه ..
وكما قال رسولنا الكريم محمد ( ص )
( من لايشكر الناس لايشكر الله ) ولهذا فأنني هنا ومن خلالكم اسجل شكري وامتناني وعظيم تقديري للاخوة والاصدقاء الاعزاء الذين وقفوا الى جانبي وقدموا لي كل الدعم والمساندة وفي مقدمتهم الدكتور سعيد الشماسي نائب وزير النفط والعميد الركن عبدالله عبدربه مدير عام الشؤون المالية بوزارة الدفاع الذي لم ينقطع تواصله معي وبشكل يومي خلال تواجدي في القاهرة .. وكذلك اصدقاء العمر ياسين عبيد وطارق عقبه الذي اراد ان يقطع المسافات من امريكا الى مصر ليقف بجانبي والاستاذ عبدالله باكدادة نائب وزير الثقافة ونجم الكرة اليمنية الكابتن الاحمدي.
 واضاف قائلا ..
ولن انسى ابدا ان هناك اصدقاء واحبة بعثهم القدر لي ليحطونني بكل الرعاية والحب خلال تواجدي في ( مصر ) وهم الدكتور عبدالحميد شكري اخصائي جراحة مخ واعصاب والدكتور غرامة أخصائي جراحة قلب
ووائل السقاف وكذلك الكابتن وجدان شاذلي والدكتور محمد  الرقيبي مدير مكتب التربية والتعليم في العاصمة عدن والكابتن جلال زحيري والعميد الركن مجاهد احمد سعيد والاستاذ خالد زكريا مستشار البنك المركزي اليمني و رامي الطاهري .
والى جانب هؤلاء هناك رجال الاعلام الرياضي الذي كان لهم دور كبير في الوقوف الى جانبي ومساندتي اعلاميا و معنويا و منهم محمد العولقي ، ناصر محمد عبدالله ، فضل الجونة ، جمال البارعي ، شكري راوح ، والكابتن ماجد وكل اخ وصديق كان له موقف او كلمة طيبة على صفحته في شبكات التواصل الاجتماعي.
 واختتم نجم الكرة الجنوبية واليمنية الكابتن / شكري صعيدي تصريحه قائلا 
اقول لهؤلاء جميعا اشكركم من صميم قلبي وربنا يعز قدركم ويديم علينا وفيما بيننا المحبة ويبعد عنكم كل شر .
واقول الحمد لله رب العالمين انه على الرغم من مرور كل هذه السنين فأننا مازلنا في ذاكرة كل الناس الطيبون  ونحتل مكانة في قلوبهم
وكذلك لاعبي الزمن الجميل الذين ترافقنا معا مع المستديرة محليا وخارجيا .. وربنا يديمنا جميعا على الخير وكل الخير .