سكولز يكشف الفارق بين رونالدو وكانتونا

Wednesday 22 September 2021 11:15 pm
سكولز يكشف الفارق بين رونالدو وكانتونا
----------
أوضح أسطورة مانشستر يونايتد بول سكولز الأطوال القصوى التي سيقطعها كريستيانو رونالدو في التدريبات لتمييز نفسه عن البقية.
وكان سكولز ورونالدو زميلين في الفريق لمدة ست سنوات في أولد ترافورد خلال الفترة الأولى التي قضاها اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا مع يونايتد من 2003-2009.
وخلال تلك الفترة حققوا نجاحًا هائلاً تحت إدارة السير أليكس فيرجسون ، حيث فازوا بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ودوري أبطال أوروبا ، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، وكأس الرابطة.
وساهم تقدم رونالدو والذي تضمن فوزه بأول جائزة الكرة الذهبية في عام 2008 في انتقاله إلى ريال مدريد ، وقد كشف سكولز الآن كيف حقق البرتغالي الدولي هذه العظمة.
وعندما سئل عن رونالدو واريك كانتونا أصحاب القميص رقم 7 في يونايتد ، كشف سكولز سبب كونه على مستوى أخر عن اللاعب الفرنسي.
وقال في تصريحات صحافية: ’’كان إريك مشابهًا جدًا لكن كريستيانو كان لا يزال في مستوى آخر من ذلك. لقد خرج إريك وتدرب لكنه لم يكن لاعبًا رياضيًا’’.
وتابع: ’’كريستيانو قام بجميع تدريباته قبل وبعد التدريب وتأكد أيضًا من أنه كان أقوى في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بعد ذلك’’.
وأضاف: ’’لم أرَ شخصًا أكثر احترافًا من قبل’’.
وأوضح: ’’لقد كان هناك طوال اليوم ، يمارس تلك الركلات الحرة ، سرعته ، كان يركض عبر التلال ، كان لديه أثقال على كاحليه’’.
وأكمل: ’’كان يفعل كل شيء لم يره لاعبون بريطانيون، لم يكن الأمر كذلك ، لقد كان في صالة الألعاب الرياضية بعد ذلك ، فقط يفعل كل شيء لإعداد نفسه’’.
واستمتع رونالدو ببداية رائعة في ولايته الثانية مع الشياطين الحمر ، حيث سجل في جميع المباريات الثلاث التي خاضها حتى الآن.
وبشكل ملحوظ ، لقد عادل بالفعل عدد أهداف أليكسيس سانشيز وأنخيل دي ماريا في الدوري الإنجليزي الممتاز للنادي بعد مباراتين فقط.
وفي غضون ذلك ، حقق ناديه السابق يوفنتوس فرصة معاكسة لهذا الموسم. حيث يقبع البيانكونيري في منطقة الهبوط بالدوري الإيطالي بعد خسارة خدمات اللاعب.