آرسنال يفتح الباب أمام رحيل حارسه في يناير

Thursday 23 September 2021 3:15 am
آرسنال يفتح الباب أمام رحيل حارسه في يناير
----------
لن يمنع نادي آرسنال الإنجليزي في رحيل الحارس بيرند لينو سواء في يناير أو الصيف المقبل ، بعد أن تعاقد مع آرون رامسدال مقابل ما يصل إلى 30 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي.
وتواجد رامسديل على مقاعد البدلاء في أول مباراتين في الدوري الممتاز بعد وصوله من شيفيلد يونايتد، لكن مع استقبال لينو لتسعة أهداف في ثلاث مباريات في بداية الموسم ، قرر المدرب ميكيل أرتيتا التبديل بعد فترة التوقف الدولية.
وتراجع لينو الذي كلف أرسنال 22.5 مليون جنيه إسترليني عندما انضم من باير ليفركوزن في عام 2018 وبقي عامان على  نهاية عقده عقده ، لدور البديل منذ ذلك الحين.
وأكدت شبكة 90 دقيقة أن آرسنال سعيد ببقاء اللاعب الدولي الألماني ، على الرغم من أنه لا يهتم بالجلوس على مقاعد البدلاء حتى ينتهي عقده ، وفي ذلك الوقت سيكون عمره 31 عامًا.
وعلى هذا النحو ، أبلغ آرسنال لينو أنهم لن يقفوا في طريقه وسيكونون على استعداد للسماح له بالرحيل بمجرد فتح فترة الانتقالات التالية في يناير.
ويسعد آرسنال بخياراتهم لبقية الموسم ، على الأقل ، إذا رحل لينو.
إنهم يحبون خياراتهم الأخرى خلف رامسدال ، مع الثنائي آرثر أوكونكو البالغ من العمر 20 عامًا ، وكارل هاين صاحب ال 19 عامًا ، وكلاهما وقع عقودًا جديدة في استاد الإمارات مؤخرًا.
وجدد أوكونكو عقده لمدة ثلاث سنوات في يوليو ، وكان بالفعل على مقاعد البدلاء في الدوري الإنجليزي الممتاز ، وتم اختياره للمباراة ضد مانشستر سيتي الشهر الماضي.
كما وقع هاين ، الذي يلعب بالفعل مع منتخب إستونيا ، عقده الجديد الأسبوع الماضي فقط. حيث كان هو وأوكونكو أيضًا على مقاعد البدلاء عدة مرات في الدوري الأوروبي الموسم الماضي.
وسمح آرسنال لحارس المرمى الأيسلندي أليكس رونارسون بالمغادرة إلى أوهايو لوفين خلال الصيف.